أخر الاخبار

شاهد بالصور ..مدير عام شبام يتفقد سير العمل في مشروع مجاري سحيل شبام المرحلة الثانية ويوجه الجهات الأمنية بمحاسبة العابث بمجاري شقيه بعد وقوفه على المجرى المسدود والفائض على حرم المستشفى في الخط العام .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

6 سبتمبر 2021



زار مدير عام شبام المهندس هشام غالب  بن طالب مشروع مجاري سحيل شبام في مرحلته الثانية، متفقدً سير العمل في هذا المشروع، الذي سيعالج مجاري السحيل التي تفيض على الخط الدولي بمدينة شبام التاريخية. 


وشدد المدير العام على ضرورة بذل الجهود الكبير للانتهاء من المشروع خلال فترة قصيرة ومعالجة هذه المشكلة بصورة عاجلة خاصة وأنها أصبحت تشكل عبئ على مدينة شبام التاريخية. 



وفي سياق متصل وجه مدير عام مديرية شبام بلهجة شديدة الجهات الأمنية بالمديرية بالقبض ومحاسبة العابث بمجاري الصرف الصحي على الخط العام من  خلال سد المجاري التي تقع بين مستشفى شبام ومكتب التربيةبعد وقوفه عليها صباح اليوم الاثنين   .



وأشار  المدير العام  إلى التحذير السابق من السلطة المحلية بالمديرية للعابثين بمجاري الصرف الصحي من خلال عمليات التخريب وسد المجاري لتطفح على الخط العام مما يضر بالمصلحة العامة للمواطن  .


ووجه المدير العام إلى مدير أمن شبام لرفع دعوة عاجلة والإبلاغ عن هذه العملية التخريبية التي تعود باضرار وخيمة على المصلحة العامة .



رافق المدير العام 

مدير مكتب الأشغال والطرق العامة بالمديرية عمرو طالب بن طائع. وصالح عبدالله بن يماني مدير مكتب سياحة شبام.









التعليقات

أحدث أقدم