أخر الاخبار

بماذا علق وزير الأوقاف والارشاد في حكومة اليمن على جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني..



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

 2021


علق وزير الأوقاف والإرشاد اليمني الشيخ محمد عيضة شبيبة على جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني بنقطة عسكرية تابعة للواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج.


وقال الوزير شبيبة في منشور على صفحته على الفيس بوك : بأن القتل جريمة وهو بهذه الطريقة أشد جرمًا والسكوت عن الجريمة جريمة وعدم تعقب القتلة ومحاكمتهم جريمة.


وأضاف : من تسبب في هذا الوضع مجرم ومن بيده إصلاح الوضع ولم يفعل فهو مجرم.


وتابع قائلا: سيقتلنا السنباني وهو في قبره لأن للمظلوم سلطانا ولو بعد حين!! ولأن البغي والظلم يرتد على فاعليه فيعصف بهم ولا كرامة.


مضيفا: المجتمعات والحكومات والأحزاب والمجالس والمكونات والعساكر والقبائل التي تسكت عن مثل هذه الجرائم تسقط من عين الله، ومن سقط من عين الله فلا يبالي به في أي وادٍ هلك!!


وأضاف: انكروا الظلم ،حاصروا القتلة، انصفوا الضحايا قبل أن تنصفهم السماء!!


وتابع بالقول: كرهنا الحوثي لجرمه، لخسته، لتساهله في سفك الدم وهتك العرض ، هجرنا الغالي، وفارقنا الثمين، وودعنا الدار والاستقرار من أجل ألا نضطر لمجاملته، فكيف نسكت على ظلم يشبه ظلمه، وإجرام يعتبر نسخه من جرائمه .



وقال الوزير شبيبة بأن ما حصل للشاب السنباني يوقف قطر السماء، ويغضب الله فوق عرشه.


وختم بالقول: اللهم إننا نبرأ إليك مما فعل القتلة ، اللهم اقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا، حسبنا الله ونعم الوكيل ، ورحم الله السنباني رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسكينة وأخلف عليهم بخير .. إنا لله وإنا إليه راجعون.



التعليقات

أحدث أقدم