أخر الاخبار

شاهد بالصور والوثائق : كيف كشف مواطنون ارتكاب المستشفى السعودي الألماني بصنعاء لجرائم جسيمة بحق الإنسانية ..!!



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

27 سبتمبر 2021


 عندما تتحول المستشفيات الى مسالخ ، وأي مسالخ ..؟!!

اذا كانت مسالخ اللحوم لديها مواصفات ومعايير ، فمسالخ الانسانية في بعض المستشفيات في اليمن ، تعد من الجرائم الجسيمة مع سبق الاصرار والترصد ..


المستشفى السعودي الألماني بصنعاء انموذج لتلك المسالخ التي ترتكب جرائمها الوحشية بحق المواطنين من المرضى لديه بدم بارد ، ودون رحمة او شعور بالذنب والمسؤولية ..


هكذا أصبح هذا المستشفى الذي كان يعد من أكبر المستشفيات في اليمن ، اصبح اليوم وفي ظل اهمال ومتابعة وزارة الصحة العامة والسكان من المستشفيات المتدنية في خدامته واداءه والمستشفيات التي تحتضر وتشهد أسوأ مراحلها ، وذلك نتيجة إدارتة الفاشلة والغير مؤهله وغير متخصصة ، مما أدى إلى انهيار هذا الصرح الطبي الذي يمتلك بنية تحتية وبمواصفات عالمية ، لاتتوفر في أي مستشفى آخر باليمن ..


ويعد انهيار هذا المستشفى وتدني خدماته الطبية والعلاجية ، خسارة كبيرة على القطاع الصحي والطبي والاقتصادي في اليمن ..


ماحصل في المستشفى السعودي من جريمة بحق المواطن صالح يحي سعدين ، الذي تعرض لعدة عمليات في جسمة ، تعد من الجرائم الجسيمة التي لاتغتفر ، مرفق لكم بهذا صور المجني عليه وهو يعاني من جروح وحفر وعاهات في جسدة ..


المواطن المجني عليه سعدين أنفق اكثر من 6 مليون ريال ، باع كل مايملك من أرض وذهب وسلاح وسيارتة وغيرها ، لكي يتعالج ويسدد قيمة تكاليف العمليات الجراحية (الجرائم الجسيمة) وقيمة العلاج لهذا المستشفى ، وفي الأخير يصبح ضحية من ضحايا هذا المسلخ ، يعاني كما تشاهدون في الصور ثمان عمليات جراحية فاشله اجريت له ولم يكن لها داعي ،كما جاء في الشكوى التي رفعها المواطن المظلوم والضحية / صالح يحي سعدين ، الى وزير الصحة بصنعاء ، والتي ناشد فيها الوزير والصحفيين والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني الوقوف الى جانبة فيما تعرض له ، من قبل المستشفى السعودي الالماني بصنعاء ..


وحمل المواطن المجني عليه صالح سعدين في الشكوى الذي حصل موقعنا الأخباري على نسخة منها ، المستشفى مسؤولية وضعة الصحي وحياتة بسبب ما تعرض له من عمليات جراحية خطيرة لم تلتئم حتى اليوم ..


كما طالب الجهات المعنية التحقيق في القضية ، ومعاقبة المستشفى ومدير المستشفى ، الذي كل همه هو جمع الاموال فقط ،وحول المستشفى الى وكر لنهب وسلب المواطنين اموالهم دون فائدة ..


كما طالب الجهات المعنية بالزام المستشفى بإسترجاع أمواله التي نهبها المستشفى وهو مبلغ وقدرة 6مليون و400 ألف ريال ، وطالب أيضاً بالتعويض الكامل ..





مصدر الخبر الاصلي



التعليقات

أحدث أقدم