أخر الاخبار

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي رحيل الإعلامي والإذاعي المخضرم "سعيد سعد خنبري"



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

10 سبتمبر 2021



نعى مؤتمر حضرموت الجامع الإعلامي والاذاعي المخضرم سعيد سعد خنبري ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الخميس في جمهورية مصر العربية. 


وفيما يلي نص بيان النعي :


بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم


بحزنٍ وألم بالغين ينعي مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت جميعا في الداخل والمهجر ، وفاة الإعلامي والاذاعي المخضرم سعيد سعد خنبري، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021م ، وهو يتلقى علاجه في القاهرة بجمهورية مصر العربية من المرض الذي عانى منه في السنوات الأخيرة .


إن رحيل هذه الشخصية الإعلامية المخضرمة، خسارة كبيرة ، فقد أفنى الفقيد حياته في خدمة العمل الإعلامي ، منذ أن كان محررًا صحفيًا في إذاعة المكلا المحلية ، فمعد ومقدم للعديد من برامجها ، محاورًا مقتدرًا في برامج البث المباشر لما يمتلكه من ذخيرة معرفية وثقافية، تبني هموم الناس وقضايا المجتمع، وأسس ورأس تحرير موقعًا إلكترونيا «المكلا الان»، وكان - رحمه الله - من أبرز الصحفيين والإعلاميين الذين أخذوا على عاتقهم مقارعة الظلم والفساد و كشف الحقائق للرأي العام المحلي بمهنية عالية من خلال كتاباته الصحفية متحملًا في سبيل ذلك الكثير من المتاعب و التهميش.. ولكنه مضى برسالته دون الالتفات للصغائر أو تعيقه التهديدات .. حتى في مرضه الذي عانى منه سنوات لم ينكسر من الجحود وعدم الأذعان لمناشدات انقاذ حياته التي تقدم بها فرع نقابة الصحفيين وزملائه للوزارة المعنية بالإعلام التي استكثرت عليه وعلى امثاله من كوادر حضرموت الإعلامية الحصول على منحة علاجية على نفقة من الدولة، بينما نجدها في معادلة غير منصفة تمنحها لمن هم أقل منهم خبرة وعطاء.. 


و مؤتمر حضرموت الجامع وهو ينعي وفاة الإعلامي والإذاعي المخضرم سعيد سعد خنبري ، إنما يؤكد على فداحة المصاب ، بفقدان قامة إعلامية فذة ، كان في حياته ونشاطه ونضاله مثالًا متميزًا في العمل، والاجتهاد، والوضوح، والإخلاص، والثبات والمواقف. 


وبهذا المصاب الجلل، يتقدم مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت جميعًا في الداخل والمهجر ، وإلى أبناء وذوي الفقيد وزملائه واصدقائه ومحبيه بالعزاء والمواساة باسم رئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي واعضاء هيئة رئاسته وأمانته العامة، سائلًا المولى العلي القدير أن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان، وأن يتقبل الفقيد برحمته الواسعة ويغفر له ويعلي درجته في عليين..


بسم الله الرحمن الرحيم 

{وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابًا مؤجلًا} صدق الله العظيم 


مؤتمر حضرموت الجامع 

الخميس - 9 سبتمبر 2021م



التعليقات

أحدث أقدم