أخر الاخبار

مدير عام مديرية الريدة و قصيعر العميد الجريري يتفقد مستشفى الريدة الشرقية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - الريدة وقصيعر 



تفقد مدير عام مديرية الريدة و قصيعر العميد محمد سعيد الجريري ، اليوم الأحد الخامس من سبتمبر الجاري ، الوضع الصحي بمستشفى الريدة الشرقية.


وخلال الزيارة طاف المدير العام أقسام المستشفى للإطلاع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى وما يشهده المستشفى من نقله نوعيه بعد أن تم نقل أغلب الأقسام إلى المبنى الجديد .


واستمع المدير العام الجريري من مدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ فؤاد سعيد السهب ، إلى شرح توضيحي حول المستشفى وما تم نقلها من أقسام والصعوبات التي تواجه عملهم والخدمات التي يقدمها للمرضى وهموم واشكاليات العاملين بالقطاع الصحي.


وأشاد المدير العام بمستوى الخدمات والتجهيزات التي يقدمها المستشفى وكفاءة الإدارة والعاملين بالمستشفى والتطوير المستمر الذي أحدث نقله نوعيه في القطاع الصحي بالريدة الشرقية ، شاكراً جهود مكتب الصحة بالمحافظة ممثلة بالدكتور محمد صالح الجمحي على الدعم المستمر للقطاع الصحي والعمل على تلبية احتياجاته بحسب الإمكانيات المتاحة و الذي يولي اهتماماً خاصاً بالمديرية.


وشدد العميد "الجريري" على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا و جميع الحميات، وهو الأمر الذي سيسهم إلى جانب التدابير الوقائية الأخرى في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين خاصة في ظل المستجدات التي تشهدها بعض المديريات والتي تتم متابعة تطوراتها اللجنة الفنية لمكافحة وباء كورونا بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت الساحل.


متمنياً للأخوة العاملين بالقطاع الصحي بالتوفيق والنجاح في أداء مهنتهم الإنسانية النبيلة.



التعليقات

أحدث أقدم