أخر الاخبار

وزيرا الشباب والرياضة والداخلية يطلعان على إستعدادات منتخب الناشئين بسيئون



 


( تاربة_اليوم ) - سيئون

25 سبتمبر 2021



زار معالي وزيرا الشباب والرياضة نايف صالح البكري، والداخلية اللواء إبراهيم حيدان عصر اليوم الجمعة، معسكر المنتخب الوطني للناشئين، المقام حاليًا في سيئون، استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر انطلاقها في 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في المملكة العربية السعودية.


وأشاد وزيرا الشباب والرياضة نايف البكري والداخلية اللواء ابراهيم حيدان بالصورة المشرفة والمعبرة عن اللحمة الوطنية التي يرسمها الشباب في مشاركاتهم الداخلية والخارجية.


وأعرب الوزيران خلال لقائهما اليوم بسيئون مع بعثة منتخب الناشئين ـ المشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر ان تنطلق في الـ 14 من اكتوبر المقبل ـ عن أملهما في ان يحقق شباب الناشئين انتصارات مشرفة للجميع.


واشادا بالتماسك الذي يجسده الشباب في هذه اللوحة الوطنية التي تجسد الروح الوطنية الواحدة والتي سيكون لها الاثر في تحقيق تطلعات ابناء الوطن في الامن والاستقرار في عموم الوطن.


فيما عبر رئيس البعثة عبد الرحيم الخشعي ان الرياضة ستمثل اليمن في المحافل الداخلية والخارجية والروح الرياضية العالية لدى الشباب بشكل مشرف.





حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب الدكتور منير لمع ومدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري وعدد من المسئولين



التعليقات

أحدث أقدم