أخر الاخبار

مدير الإدارة الجماهيري بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي ينضّم لقاءا تشاوريا مع القيادات النسوية .



 


( تاربة_اليوم ) - خاص

من / اسامه جريدان

 


تحت عنوان تمكين المرأة ودورها الريادي في المجتمع ومشاركتها في العمل السياسي  نضم مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ / عبدالملك محمد التميمي صباح يوم امس الاثنين 30/ اغسطس / 2021 م اللقاء التشاوري مع القيادات النسوية بوادي وصحراء حضرموت .


وفي مستهل اللقاء رحب مدير الإدارة  الجماهيرية الاستاذ / عبدالملك التميمي بالقياديات النسوية المجتمعية ناقلا تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي . ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ حضرموت العقيد / سعيد احمد المحمدي، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ / صالح العمودي .


وجرى خلال اللقاء مناقشة دور المرأة وتمكينها في المجتمع الحضرمي من خلال العمل السياسي والريادي في المجتمع وسبل التعاون الإداري بين إدارة المرأة والطفل والقيادات النسوية الاجتماعية. بوادي حضرموت كما ناقش اللقاء  عدد من المشاريع التنموية التي من شأنها تعزيز قدرات المرأة على العمل في المجتمع الحضرمي.


وبدورها اكدت الأستاذة / فاطمة محفوظ يسر مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة للشؤون مديريات الوادي والصحراء على نشر الود والتعاون في كل المجالات الاجتماعية للقطاع النسوي ومناقشة معوقات العمل وإيجاد حلول لها .


وفي ختام اللقاء أكد الحاضرون على أهمية استمرار هذه اللقاءات لتضافر جهود المرأة والطفل وتمكينها في المجتمع .



التعليقات

أحدث أقدم