أخر الاخبار

تزامنا مع اليوم العالمي لمحو الأمية مدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار يفتتح الدورة التدريبية لمعلمات محو الأمية بمديرية سيئون



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

9 سبتمبر 2021



افتتح مدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ : عائد صالح بن مهري صباح اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 م الدورة التدريبية لمعلمات محو الأمية بمديرية سيئون بعنوان ( محو الأمية غايتنا .. وجودة التعليم وسيلتنا ) والتي تقيمها المساحة الأمنة للنساء والفتيات بسيئون (مشروع الحماية وسبل العيش ) وبتنفيذ الوصول الإنساني للشراكة والتنمية الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA .


واستهل الاستاذ : عائد بن مهري افتتاحية الدورة بالشكر للمساحات الآمنة بسيئون على تنظيم هذه الدورة والتي لها  أهمية كبيرة لمعلمات محو الأمية ، مثمناً الدور التي تلعبه الوصول الانساني في الحد من ظاهرة الأمية في المجتمع .


من جانبه رحبت منسقة المشروع الأستاذة : سندس السعيدي بالأستاذ : عائد بن مهري والضيوف المرافقين له على حضورهم وافتتاحهم للدورة والتي نفذتها الأستاذة : خديجة السقاف ، منوهة بأن هذه الدورة تأتي تزامناً مع اليوم العالمي لمحو الأمية والذي يصادف الثامن من شهر سبتمبر من كل عام . 


في السياق ذاته اطلع مدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية بمعية مرافقيه لدورات محو الأمية التي تقيمها المساحة الآمنة منذ مطلع شهر يونيو والتي دشنها معية الأستاذ : محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية بالجمهورية .


حضر افتتاحية الدورة  الأستاذ / عبدالله بامخرمة مدير محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون .



التعليقات

أحدث أقدم