أخر الاخبار

رئيس الاتحاد العام يلتقي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لمناقشة التحضيرات لانعقاد انتخابات الاتحاد العام للدورة الثانية.



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

14 سبتمبر 2021




التقى رئيس الاتحاد العام/ صالح عبيد الجابري بمعية الأمين العام للاتحاد/ حسن حسان  يوم أمس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور/عمر عبود عقيلان ؛ لأجل مناقشة تحضيرات انعقاد انتخابات الاتحاد العام للدورة الثانية. 


في اللقاء أشاد د/عقيلان بأهمية دور الشباب الجامعيين في المجتمع وعلى دور الاتحاد العام والعمل النقابي ؛ إذ أن ذلك يساعدهم على صقل القيادات الشبابية الطلابية في الجامعة، مشيداً بالنشاط الكبير الذي قام به الاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون والوقوف إلى جانب زملاءهم الطلاب في كافة النواحي. 


ومن جانبه أوضح رئيس الاتحاد العام/ صالح الجابري أن قيادة الاتحاد العام ستضع جدولا زمنيا للانتخابات على مستوى الجامعة بحيث تكون أولاً انتخابات المجالس الطلابية في الكليات، ومن ثم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام وذلك بالتعاون مع رئاسة الجامعة وكذلك اللجان الإشرافية بالكليات التابعة للاتحاد العام. 


وفي ختام اللقاء أكد د/عقيلان حرص نيابة شؤون الطلاب  على التعاون مع قيادة الاتحاد العام من أجل نجاح انتخابات الدورة الثانية.




التعليقات

أحدث أقدم