أخر الاخبار

رئيس لجنة تجمع سيئون لكرة السلة عضو الاتحاد العام : جميع الأندية وصلت سيئون وحفل القرعة سيكون بالمدينة الرياضية..



 ● السلطة المحلية عامل نجاح..

 والهمداني إعادة وهج اللعبه من جديد!




( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

5 سبتمبر 2021

من /على باسعيده 


أشار رئيس لجنة تجمع سيئون لكرة السلة عضو الاتحاد العام ومدير الاستثمار والتسويق بالاتحاد الكابتن / محمد عوض خراز إلى أن الأمور تسير وفق ماخطط لها لإنجاح تصفيات المرحلة الثانية من بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة الذي تحتضنه مدينة سيئون خلال الفترة من ٧  إلى ١١  سبتمبر الجاري..

مشيرا خلال تصريحه لوسائل الاعلام إلى أن جميع الأندية  المشاركة في التجمع قد وصلت مدينة سيئون لخوض منافسات البطولة التي نتوقع أن تكون قوية نظرا لتقارب المستويات وإلى ما تضمه هذه الأندية من لاعبين على مستوى عال..


مضيفا  إلى أن الاجتماع الفني للبطولة سيكون مساء السابعه من يوم الغد الاثنين في قاعة كلية التربية الرياضية بالمدينة الرياضية ..


شاكرا قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي واخية الأستاذ/ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد وقيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ/رياض بن صلاح الجهوري لجهودهم وتذليل كافة الصعاب لإنجاح البطولة في مدينة السلام( سيئون) وذلك يأتي في إطار اهتمامهم ودعمهم لقطاع  الشباب والرياضة..


- واختتم تصريحه بحنكة  قيادة الاتحاد العام لكرة السلة بقيادة الأستاذ عبد الستار الهمداني  في  تسيير نشاط  اللعبه  وإعادة بريقها على مستوى الوطن اليمني..


- متمنيا أن تعكس البطولة مدى التطور الذي وصلت إليه لعبه كرة السلة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

  

- تشارك في البطولة سته أندية  خاضت منافسات أولية في اطار محافظاتها  وهي: سيئون والبرق من وادي حضرموت  والشعب والمكلا من ساحل حضرموت والميناء والتلال من  عدن..

ويتأهل من هذه التجمع  الأول إلى جانب الاول والثاني من تجمع ( صنعاء)   في المربع الذهبي للبطولة  الذي  سيقام بالصالة المغلقة بالعاصمة المؤقته عدن بطريقة نظام الكل مع الكل من دور واحد(جمع النقاط) لتحديد بطل كأس رئيس الجمهورية والوصيف وصاحب المركز الثالث للموسم الرياضي ٢٠٢١م..





التعليقات

أحدث أقدم