أخر الاخبار

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي بمقر الجمعية بالحكم صلاح علي بن ثابت النهدي .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

14 سبتمبر 2021



التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي،  امس الاثنين، في مقر الجمعية، الشخصية الاجتماعية الحكم صلاح علي بن ثابت النهدي .

وخلال اللقاء ، تم استعراض ومناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية عموماً ومحافظة حضرموت خصوصاً، وما آلت إليه الأوضاع من تدهور ملحوظ في جميع القطاعات الخدمية وانهيار غير مسبوق للعملة المحلية، والارتفاع الفاحش في الأسعار، وضعف القدرة الشرائية لدى المواطن الجنوبي الذي يصارع كل تلك الأزمات في ظل الغياب التام لدور الحكومة.

وأكد اللواء بن بريك رفض المجلس الانتقالي، الممارسات العبثية من قبل مليشيا الإخوان، وقياداتها، في وادي حضرموت، مشددا على أهمية تضافر كل الجهود للعمل سويا بروح الجسد الواحد.

وأشاد رئيس الجمعية بالجهود التي يبذلها المقادمة والشخصيات والناشطون بحضرموت في الحفاظ على النسيج المجتمعي وإصلاح ذات البين وحل المشكلات المجتمعية والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدفهم .

وأثنى اللواء بن بريك ، على دور الشباب الناشطين في حضرموت بشكل عام ، والحكم النهدي بشكل خاص باعتباره أحد العناصر الشبابية المؤثرة والمناصرة للقضية الجنوبية بشكل عام والمجلس الانتقالي الجنوبي بشكل خاص .



التعليقات

أحدث أقدم