أخر الاخبار

المدير التنفيذي لمؤسسة الريف يزور مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت





(تاربة_اليوم) خاص

23 سبتمبر 2021م

قام الأستاذ / شوقي البحري المدير التنفيذي لمؤسسة الريف للتنمية والوفد المرافق له صباح اليوم الأربعاء 22 / 9 / 2021م بزيارة لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت حيث كان في استقبالهم الأستاذ / صالح مبارك بايعشوت المدير التنفيذي للمجلس .ورئيس المجلس الاخ نبيل عرفان بن صالح 

وخلال الزيارة استمع الأستاذ البحري من المدير التنفيذي للمجلس إلى شرح واف عن مجمل الأنشطة التي ينفذها المجلس وكذا التصورات والخطط المستقبلية للمجلس .

بدوره أبدى المدير التنفيذي للمؤسسة إعجابه بما سمعه من المدير التنفيذي للمؤسسة معبرا عن  استعداد المؤسسة للتعاون مع المجلس بما يحقق أهداف الشراكة والتعاون بين المؤسسة والمجلس .

بعد ذلك قام وفد المؤسسة بمعية كل من الأستاذ  / محمود خميس بن عويض الأمين العام والمدير التنفيذي للمجلس بزيارة لمركز تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة بوادي حضرموت حيث كان في استقبالهم الأستاذ / محمد سالم باسعيدة مدير المركز واصطحبهم في جولة على معامل وورش التدريب بالمركز اشتملت على زيارة معامل الحاسوب والخياطة والتطريز والفنون التشكيلية وورش النجارة والألومنيوم وقاعة الاجتماعات والتدريب .

وفي ختام الزيارة قام المدير التنفيذي للمؤسسة بتدوين كلمة في سجل زوار المركز ، كما قدم وفد المؤسسة شكره وتقديره لإدارة المجلس ومركز التدريب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في جهودهم الطيبة الهادفة إلى الاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة وإدماجها في المجتمع . 

رافق المدير التنفيذي للمؤسسة في هذه الزيارة كل من الأستاذ / محمد سالم بن زيد مدير إدارة التعليم والأستاذ / عبدالله مبروك بامدحج مدير إدارة الإعلام والعلاقات والأستاذ / عبدالله علي السومحي مدير برامج ( رشد ) بالمؤسسة .



التعليقات

أحدث أقدم