أخر الاخبار

الشيخ "بن عبودان" يدشن مشروع دعم إدارة محو الأمية في مدينة ساه



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / ساه

24 سبتمبر 2021



دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري الخميس، مشروع دعم إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه محافظة حضرموت . 


ويشمل المشروع الذي يأتي برعاية مدير عام ساه وتمويل شركة بترومسيلة تقديم أثاث مكتبي إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه محافظة حضرموت 


وفي التدشين أشاد مدير عام ساه بجهود شركة بترومسيلة في دعم التعليم وإدارة محو الأمية، 

مبديا إستعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات لإنجاح كافة المشاريع في المديرية.


ودعا رئيس المجلس المحلي قيادة شركة بترومسيلة بإعطاء توجيهات لقيادة وعلاقات القطاعين 14 و 51 من أجل تفعيل عملهم في الرفع بالمشاريع الخدمية للمنطقة  أسوة بالقطاعات الأخرى. 


من جهته أعرب مدير مكتب محو الأمية بساه الأستاذ فضل عبدالله بافضل عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على مايوليه من إهتمام في تهيئة الأجواء الملائمة لأنشطة المكاتب التنفيذية والمتابعة الحثيثة في توفير الاثاث المكتبي. 


وأشار بافضل إلى إعتماد  مدير عام مكتب محو الأمية الأستاذ عائد بن مهري فتح مركز تدريب نسوي يشمل دورات تدريبية في الخياطة والكوافير مقدم من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بمتابعة مباشرة من أول وكيل وزارة التربية والتعليم مدير عام التربية والتعليم بساحل الأستاذ جمال سالم عبدون ، 


حاثا بافضل الجميع بدعم نشاط المكتب وتشجيع الدارسين والدارسات من كبار السن في المنطقة إلى الالتحاق بصفوف محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه. 


حضر التدشين الأخ محمد حسين بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب المالية بمديرية ساه والأستاذ عبدالله علي مانع رئيس قسم الامتحانات والأخ محمد سعيد باغوزة مدير مكتب الثقافة والأستاذ عبدالكريم بالراشد عضو المجلس المحلي.



التعليقات

أحدث أقدم