أخر الاخبار

مؤتمر حضرموت الجامع يُعزّي في وفاة الشخصية الإجتماعية الاستاذ سعيد مبارك باحميش



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

26 سبتمبر 2021


 

تقدم مؤتمر حضرموت الجامع ، بالتعازي والمواساة في وفاة الشخصية الإجتماعية الأستاذ سعيد مبارك باحميش الذي وافته المنية مساء الجمعة.


وجاء في التعزية : 


بسم الله الرحمن الرحيم 

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشخصية الإجتماعية الاستاذ سعيد مبارك باحميش الذي وافته المنية مساء الجمعة.


إن مصابنا جلل، فقد فقدت حضرموت برحيل هذه الشخصية الإجتماعية أحد رجالاتها الأخيار ممن اتسمت مواقفه بالصلابة في اعلاء كلمة الحق ونفع المجتمع، والمطالبة بالحقوق، وممن لا يذخر جهدًا في المشاركة في مختلف المناسبات، وفي أعمال الخير والصلاح.

 

 وإذ يتقدم مؤتمر حضرموت الجامع بهذا المصاب الجلل باسم رئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي واعضاء هيئة رئاسته وأمانته العامة بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد احمد وخالد وعبدالرحمن، وإخوانه  صالح وعدنان، وجميع أفراد أسرته الكريمة وذويه  وأقاربه وأصدقائه وآل باحميش جميعًا في غيل باوزير وحضرموت خاصة واليمن والمهجر عامة سائلًا الله العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وينزله فسيح جنانه.. ويجزيه خير الجزاء عن كل ما قدمه لمنطقته ومجتمعه . 


إنا لله وإنا إليه راجعون


 مؤتمر حضرموت الجامع

25 سبتمبر 2021م



التعليقات

أحدث أقدم