أخر الاخبار

تعز.. تفاصيل مروعة لجريمة تحبس الانفاس.... قتل أمه شنقا ليقوم بنهب مجوهراتها "تفاصيل + صورة"



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات 

29 سبتمبر 2021


اقدم مواطن في العقد الرابع من العمر على قتل أمة شنقاً في محافظة تعز جنوبي البلاد .


وقالت مصادر محلية ان أمرأة مسنة لقيت مصرعها على يد ولدها يوم الاثنين الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١م في حارة الثورة (الدرن) بمحافظة تعز .


وأشارت المصادر إلى أن المواطن يدعى فؤاد منصور حمران "40" عام اقدم على قتل أمة شنقاً باستخدام الشال اي الشماغ ، حيث قام بلف الشماغ على عنق أمة حتى الموت وعلى اثرها قام مواطنين إسعافها إلى مستشفى الرفاعي بالمنطقة ولكنها قد فارقت الحياة قبل وصولها المشفى.


وقامت الأجهزة الأمنية بدورها وألقت القبض على المجرم وايداعه السجن .


وتداول ناشطون من أبناء تعز منشور يحتوي على تفاصيل الجريمة البشعة والمروعة التي حدثت وجاء فيه :

تفاصيل جريمة حي الثورة...


فؤاد منصور حمران من بني حمران في بعدان إب يسكن مع والدته الحجة فاطمة في الدور الأول بالعمارة الخاصة بمدارس مكة الأهلية بمنطقة الشماسي.. الحجة فاطمة لديها ثلاث بنات متزوجات في أمريكا وولد يسكن في محافظة إب وهي تسكن مع ولدها فؤاد الذي يبلغ من العمر 40 سنة .

أيضا الحجة فاطمة تدرس في مركز تحفيظ قرآن وتحفظ ستة أجزاء وماحدث الليلة كالتالي :


قبيل أذان العشاء لاحظ الجيران بالحارة أن فؤاد يدخل ويخرج من البيت كل شوية ويبدو أنه كان مرتبكا ويفكر كيف يفصح عن وفاة أمه تكلم بالحارة مع بعض جيرانه بأن أمه سقطت في الحمام ودخلت جارتهم تشوفها ووجدتها ملقاة في الصالة وهي ميتة .


طلبت منه أن يسعفوها لكنه رفض وبشدة ووافق أنهم يجيبوا لها دكتور للبيت بعدها تدخل جارهم اليوسفي وتدخل عاقل الحارة وصمموا على نقلها للمستشفى وفؤاد رفض أن يذهب معهم لكن صاحب الباص أصر بأن يأتي معهم وتم اسعافها لمستشفى الثورة .


وكما ورد من جيران المجني عليها بأنهم شافوا الحجة فاطمة وهي باردة جدا ويبدو أنه تم قتلها قبل وليس بنفس اللحظة اللتي بلغ بها فؤاد جيرانه بأنه أمه سقطت بالحمام وكان عليها أثار دم في رقبتها وكدمات في ظهرها ويدها


المهم تم الكشف على الحجة فاطمة بالمستشفى وكان تقرير الدكتور بأنها ماتت نتيجة ضرب مبرح وخنق وأيضا إحدى أذنيها مقطوعة وتنزف دم نتيجة نزع خرص الذهب منها بالقوة .


تم حبس ابنها في غرفة الحجز الخاصة بمستشفى الثورة وبعد ما فتشوه وجدوا في حوزته أربعة شوالي ذهب مخنق للرقبة ذهب كبير (لازم ) طقم أخراص ذهب وفردة منهم عليها أثر دم وكذلك وجدوا بحوزته ألف وخمسمائة دولار وخمسمائة واربعون ألف ريال يمني عملة قديم ومائتين ألف ريال عملة جديد ، هذا ماتم ضبطه مع ولد المجني عليها ، إضافة أنه كان يلبس ثلاثة بنطلونات ليخفي تلك المسروقات ..وتم تسليمها بمحضر للبحث الجنائي ..والمجرم لازال منكرا لجريمته ويقول أن أمه سقطت بالحمام ومازال التحقيق مستمرا ...


وللعلم : فؤاد كما ورد من بعض جيرانه كان دائما يسرق ذهب أمه ويبيع ويتزوج ويطلق وتزوج ثلاث مرات واخر مرة كان قبل شهور وطلقها قبل أسبوعين







التعليقات

أحدث أقدم