أخر الاخبار

بالصور محافظ محافظة حضرموت يلتقي بمنتسبي قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - التوجيه المعنوي

30 سبتمبر 2021



 قام اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت بمعية القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبدالعزيز عوض الجابري والعميد محمد اليميني رئيس شعبة الاستخبارات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بلقاء عام بكافة القوى الامنية من منتسبي أمن وشرطه ساحل حضرموت صباح اليوم .


حيث أشاد اللواء الركن فرج البحسني بمستوى الجاهزية والروح الانضباطية والمعنوية العالية التي يتحلى بها منتسبو الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت الساحل  ، والذي وجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهود وعزم وإصرار في استتاب الأمن العام وحفظ الممتلكات العامة والحفاظ على الأمن والاستقرار .


مؤكداً في كلمته التوجيهية لمنتسبي الوحدات الأمنية على ضرورة بذل المزيد من العطاء نحو الأفضل ورفع مستوى الجاهزية الأمنية واليقظة العالية التي يتصف بها رجال الشرطة ..


موضحا لهم الصفات التي يتصف بها رجال الشرطة وهي الاخلاق العالية والصدق والامانة والعدل والمساواة واحترام رؤؤساة وتنفيذ التعليمات بدون تردد وعدم التكبر والتجبر في التعامل مع المواطنين وغيرها من الصفات والمهام العظيمة لدى رجال الشرطة .


واشار العميد عبدالعزيز عوض الجابري القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت خلال الزيارة الى ضرورة العمل سويا على تكثيف الحملات الامنية والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن المجتمع وافراده اينما كانوا، معتبراً ان الاجهزة الامنية هو الركن الاساسي لتحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة بشتى انواعها.


وقال العميد عبدالعزيز الجابري ان الاجهزة الامنية وبفضل توجيهات ودعم القيادة ستبقى الحامية والمحافظة على الامن والاستقرار والملجأ الأول والملبية لنداء كل محتاج، والفارضة لهيبة الدولة على مساحات الوطن المختلفة والاقرب دوما للمواطن والمنفذة للقوانين على الجميع بكل حيادية ومساواة .


وبين العميد عبدالعزيز الجابري ان كل ما تحقق من انجازات ونجاحات وتطور في اداء مختلف الاجهزة الامنية ما كان الا نتاج عمل وتنسيق وتبادل للخبرات وجهد مشترك على مدار الساعة بين مختلف تلك الاجهزة، مؤكداً ضرورة التطلع مستقبلا لمزيد من التعاون والتنسيق والدعم المستمر الذي اثبت دوما فعاليته في تحقيق الانجاز الامني وتحقق الغاية والاهداف المرجوة من الجميع اثناء ادائهم واجباتهم.








التعليقات

أحدث أقدم