أخر الاخبار

أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء الريان بالمكلا.. ويطّلع على مستوى الاستعداد والجاهزية القتالية فيه



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - التوجية المعنوي

5 سبتمبر 2021



تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان، صباح اليوم بالمكلا؛ معسكر لواء الريان، التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ضمن إطار الزيارات الميدانية للألوية والشعب والوحدات العسكرية، والاطلاع على استعدادها وجاهزيتها القتالية.


حيث استقبله والوفد المرافق له؛ أركان لواء الريان العقيد أحمد صالح العامري، وعدد من الضباط والصف والجنود من منتسبي اللواء.


وألقى العميد الركن "عويضان" كلمة على الحاضرين بمعسكر اللواء؛ حيثهم خلالها على رفع مستوى الجاهزية القتالية، والاهتمام بشكل أكبر بالجوانب التدريبية والتأهيلية، كذلك اللياقة البدنية، وبناء الأجسام السليمة اللائقه.


كما أشاد بمستوى الضبط والربط العسكري في اللواء، منوهاً لأهمية تحسين العلاقة بين الضباط والجنود، وأن تكون العلاقة مبنية على الاحترام والنظام والقانون.


 كذلك استمع لجملة من المطالب والمصاعب والمعوقات التي تواجه منتسبي اللواء، مع وضع بعض الحلول والمعالجات لها، بالشكل الأنسب والأمثل.


وعبّر رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عن سعادته بلقاء ضباط لواء الريان، محيياً إياهم على تكاتفهم وترابطهم، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة، مجدداً تأكيده بأهمية رفع معنويات الجنود، والعمل على تحسين سكناتهم، وتغذيتهم، وكذلك استراحات الضباط.


بدوره رحب أركان لواء الريان العقيد "العامري" بالزيارة التفقدية من رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن "عويضان"، شاكراً إياه على الاهتمام والمتابعة الدائمة لهموم وتطلعات منتسبي المنطقة العسكرية الثانية؛ بكافة ألويتها وشعبها ووحداتها، وسعيه الدائم لتوفير الأفضل لهم.


حضر اللقاء بالعميد الركن "عويضان" كلاً من؛ ركن التوجيه المعنوي باللواء العميد يسر خير الله عمر، وركن الاستخبارات العقيد محمد صالح باعيسى، وركن الإمداد العقيد أحمد حسن جار الله، وركن التدريب العقيد قطيان سالم باقطيان، إضافة لضباط وصف وجنود اللواء.




التعليقات

أحدث أقدم