أخر الاخبار

الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية






اتاربة_اليوم - عدن 


بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وعبر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن تهانيه وشعب الجنوب لقيادة المملكة والشعب السعودي كافة بهذه المناسبة الغالية، مشيداً بما حققته المملكة من إنجازات ونجاحات في جميع المجالات في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله.
وثمّن الرئيس الزُبيدي في البرقية الدعم المتواصل لقيادة المملكة العربية السعودية للجنوب وجهودها المشهودة لتطبيع الحياة، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار، وإحلال السلام، مشير إلى أن ذلك يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة بشعب الجنوب، وحرصها على مصالح شعوب المنطقة، ومكانتها كقائدة للمشروع العربي.
وجدد الرئيس الزُبيدي في البرقية التأكيد على أن المملكة هي عمق الجنوب الاستراتيجي وسنده الدائم، مشيرا إلى أن شعب الجنوب يتطلع لمزيد من الدعم، والتطور في العلاقات الأخوية بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.
وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى سبحانه وتعالى أن يمنّ على قيادة المملكة بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها ورخاءها.
نص البرقية
مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع
حفظكما الله.
يسرني أن أبعث لمقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، الذي يحل علينا في ذكراه الحادي والتسعون، والذي يأتي في ظل الانجازات العظيمة التي تحققها المملكة، ويلمسها المواطن السعودي والعربي واقعا في المجالات كافة.
وفي هذه المناسبة العظيمة، ننتهز الفرصة لأن نعبر عن امتنانا وتقديرنا العالي للدعم المستمر والمتواصل لقيادتكم الرشيدة لجهود تطبيع الحياة في محافظات الجنوب، كما نثمن دعمكم في تعزيز جهود الأمن والاستقرار، وإحلال السلام، وهو ما يعكس المسؤولية العظيمة التي تضطلعون بها تجاه شعبنا بشكل خاص، وشعوب المنطقة بشكل عام، وقيادتكم للمشروع العربي ضد الأخطار التي تتهدد المنطقة.
كما نغتنم هذه المناسبة لنجدد التأكيد على أن المملكة هي عمق الجنوب الاستراتيجي، معبرين عن  تطلع شعبنا لمزيد من الدعم لما يحقق أمانيه في الحياة الحرة والكريمة، وأن تشهد علاقات الأخوة مزيدا من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية.
ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظمية، فإننا نبتهل إلى  الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها .
تفضلوا بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام لمقامكم السامي.
اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الخميس، 23 سبتمبر‏، 2021 م‏




التعليقات

أحدث أقدم