أخر الاخبار

الدكتور العمودي يتفقد سير عمل حملة التطعيم بلقاح استرازينيكا ويتلقى الجرعة الثانية من اللقاح



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

30 سبتمبر 2021

من / جمعان دويل 


تفقد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي سير العمل لحملة التطعيم بلقاح استرازينيكا في يومه الثاني بالوحدة الصحية بحي السحيل بمدينة سيئون احد مراكز التحصين بهذا اللقاح .

وخلال زيارته اطلع على سير العمل بالوحدة الصحية في كيفية استقبال طالبي اللقاح وفقا والكشف المركزي  المرسل من قبل وزارة الصحة للمسجلين عبر المنصة الالكترونية سيما اصحاب الجرعة الثانية من هذا اللقاح .

 وتقدم الدكتور / العمودي  بالشكر والتقدير لمدير التحصين بمكتب الصحة وكل العاملين في مراكز التلقيح في مديريات الوادي . داعيا اياهم الي العمل بكل طاقاتهم لخدمه المواطنين المحتاجين لأخذ اللقاح سوي جونسون او استرازينيكا .

كما دعا العمودي المواطنين بالتسجيل في المنصة الالكترونية التابعة لوزارة الصحة العامة والسكان لضمان حصولهم على اللقاح بكل يسر وتسهيل والحصول على شهادة اللقاح الوزارية وابعدت عنها شبهة التزوير من قبل محترفي وسماسرة الغش والخداع على المواطنين بربطها بالكود الوزاري , لافتا بأن اللذين اخذوا الجرعة الاولى من لقاح استرازينيكا في سرعة التسجيل للحصول على الجرعة الثانية لتحديد موعد ومكان اخذ اللقاح . شاكرا معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح على متابعته المتواصلة مع الجهات الداعمة التي كللت بوجود تلك اللقاحات للوقاية من هذا الوباء الذي حصد الملايين على المستوى مؤكدا بأن الوقاية خير من العلاج من هذا الوباء القاتل .

هذا وكان خلال هذه الزيارة تلقى الدكتور / العمودي الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا بعد وصلته رساله عبر الهاتف بتحديد موعد ومكان اخذ اللقاح بعد تسجيله بالمنصة الالكترونية .



التعليقات

أحدث أقدم