أخر الاخبار

ارهاب جديد باسم الشرعية في تعز : قوات تتبع اللواء الرابع تعتدي على شيخ مسن بالمقاطرة وتنهب أمواله



 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

كشفت مصادر محلية عن قيام قوات اللواء الرابع جبلي بالاعتداء على شيخ مسن في إحدى المناطق بمديرية المقاطرة جنوبي تعز ونهب مبالغ ماليه عليه.  

وقالت المصادر بان قوات اللواء الذي يقوده العميد الإخواني / أبوبكر الجبولي قامت بالاعتداء على الشيخ / علي حسن الزقلاب النجاشي احد اعيان منطقة النجيشة باعقاب البنادق يوم الثلاثاء الماضي.  

مضيفة بان قوات الجبولي قامت بنهب مبلغ 5 الف ريال سعودي (مليون و300 الف ريال) كانت بحوزته، بالإضافة الى مسدسه الشخصي. 

 موضحة بان الاعتداء تم من قبل “منصور البيرين” مدير أمن المقاطرة والمعين من قبل الجبولي.  

لافتة الى ان النجاشي تعرض لإصابات خطيرة جراء الاعتداء عليه، واسعف على أثرها الى مستشفى خليفة في مدينة التربة مغمياً عليه، وقد بين التقرير الطبي تعرض المذكور لكسور في الفقرة الثالثة القطنية من العمود الفقري.  

وعبر أبناء المنطقة عن استهجانهم لحادثة الاعتداء التي وصفوها بالهمجية والمنافية لكل الأخلاق والقيم ضد شخص تجاوز عمره الستين عاما دون اعتبار لسنه ومكانته الاجتماعية. 

 محملين محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمدعبدالله التركي سكوته وتقاعسه عن مثل هكذا قضايا جنائية ورعايته ودعمه لميليشيات النهب والسلب واستغلال الوظيفة الرسمية لإهانة المواطنيين في المديرية، حسب قولهم. 

 في حين حملت أسرة النجاشي المسئولية الكاملة لقائد اللواء الرابع العميد ابوبكر الجبولي عن حياته، مناشدين كل شرفاء المديرية سرعة التحرك ورفع أصواتهم عالية تجاه ما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان والاعتداء على المواطنين في قضايا مماثلة



مصدر الخبر



التعليقات

أحدث أقدم