أخر الاخبار

مدير إدارة الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي حضرموت يلتقي بمدير مكتب الثقافة بمديرية تريم .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

 10 سبتمبر 2021

من / اســامـه جـريـدان



إلتقى مدير إدارة الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ / صالح احمد الكاف صباح  الخميس 9/سبتمبر / 2021 م بمدير مكتب الثقافة  بمديرية تريم الاستاذ / عبدالله بن حميدان .


وفي مستهل اللقاء تحدث مدير الإدارة  الثقافية بالهيئة عن أهمية الجانب الثقافي بوادي حضرموت منوها أن للمؤسسات الثقافية دورها  المناط  في تنمية الوعي الثقافي الجنوبي من خلال إحياء المراكز الثقافية والمعالم الأثرية والإسهام في حماية الموروث الثقافي الجنوبي وذالك بحصره وتوثيقة بالإضافة إلى تحفيز الإبداعات الشبابية الثقافية الجنوبية لمواصلة عطائها ومساعدتها على نشر إبداعاتها مثمناً الجهود التي يبذلها مدير المكتب الثقافي للارتقاء بنشاط المكتب . 


كما استمع مدير مكتب الثقافة إلى عن كيفية النهوض بالحركة الثقافية الجنوبية في الجانب الغنائي والمسرحي وكذلك الفنون التشكيلية كوسائل لتنمية الثقافة الجنوبية بما يلبي تطلعات شعبنا في إستعادة دولتة الجنوبية كاملة السيادة مؤكداً تفهمه ودعمه ورعايته للمثقفين ولمنتسبي مكتب الثقافة والوقوف إلى جانب الإبداع والمبدعين .


وفي ختام اللقاء وجه مدير الثقافة بالهيئة التنفيذية صالح الكاف شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال والترحيب الذي حضي به من قبل مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم .



التعليقات

أحدث أقدم