أخر الاخبار

الميناء يكسب البرق بتريم في ختام الجولة الأولى بتجمع سيئون لكرة السلة



 

 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - سيئون

7 سبتمبر 2021

من / محمد مصطفى بامخرمة 


كسب الميناء مباراته الأفتتاحية ضمن مباريات المجموعة الثانية " تجمع سيئون " لبطولة الجمهورية لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة وبرعاية الأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضية وذلك عقب فوزه على البرق بتريم على صالة الشهيد على عبيد بامعبد بمدينة سيئون عصر اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة  الأولى بنتيجة 87 مقابل 49 ..


رغم فارق الإمكانيات والخبرة للميناء إلا أن البرق بتريم أجبر لكل المتابعين على الإشادة بالكتبية البرقاوية والتي أستطاعت الحد من هجوم الميناء وكسر الخطوط الخليفة لهم وخاصة في الشوط الرابع ..


الشوط الأول لعبت الخبرة دورها حينما تسيد الميناء الربع الأول بسيطرته على الشوط وكسبه بـ 25 / 11 .. وواصل الميناء بسط سيطرة في الربع الثاني بفضل  طول لاعبي المينا ء بـ 23/8 .. 


وفي الشوط الثاني كان للجهور دورها بتشجيعهم للاعبي للبرق و أثر ذلك على تحسن إداء البرق في الربع الثالث الذي انتهاء للميناء بـ 20/11 ..


الانتفاضة البرقاوية كانت في الربع الأخير على صياحات الجماهير التي شهدت حماساً كبيراً من الفريقين بالثلاثيات والمرتدات السريعة سجلاً الفريقين 38 نقطة خلال الربع الأخير تقاسمهما بالمناصفة 19 / 19 لكل فريق في شوط حماسي ومثير وسريع من الفريقين ..


إدار المباراة طاقم تحكيمي ثلاثي في الساحة مكون من عبدالله الشنيني و عبدالله بن شامس وعلي بازياد فيما كان على طاولة  خالد يسر مسجلاً وعبدالله الحجلة ميقاتي وعبدالله فرحان 24 ثانية وعيديد يسلم لائحة ولطفي بازياد مراقباً ..



التعليقات

أحدث أقدم