أخر الاخبار

رئيس الوزراء يطلع خلال زيارته الى المكلا على الأوضاع الخدمية والأمنية بحضرموت





تاربة ـ اليوم ــ 

المكلا - سبأنت :


28سبتمبر 2021


اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال زيارته اليوم الثلاثاء، الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، على  الاوضاع الخدمية والأمنية.


واستمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، الى ايضاحات حول  طبيعة الاوضاع بالمحافظة في مختلف المجالات والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية للتعامل مع التحديات القائمة والدعم الحكومي المطلوب.


وشدد الدكتور معين عبدالملك، على اهمية مضاعفة الجهود خلال هذه المرحلة الحرجة لتجاوز التحديات القائمة خاصة في الجوانب المرتبطة بمعيشة وحياة المواطنين.. لافتاً إلى ضرورة تكثيف الجهود الحكومية لمعالجة التحديات العسكرية والامنية والاقتصادية والخدمية.


واكد رئيس الوزراء دعم الحكومة لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه المواطنين وكل ما يمس حياتهم ومعيشتهم اليومية.. مشيرا الى تكامل الأدوار على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز كل العوائق وبما من شانه تحسين الخدمات الأساسية والحفاظ على الاقتصاد الوطني.


يرافقه خلال الزيارة مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة.




1 تعليقات

  1. اي خدمات لا خدمات تقدمه الحكومه غير العبث بالمال والتمتع به ااشعب يتضور جوعا وانتم موقع تاربه تتطبلون للحراميه واللصوص والغرض الحصول على المدح بل الشعب يلن ويشتم كل من طبل لهم حكمومه فاسده لا ترجو خير منها

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم