أخر الاخبار

ختام ناجح لبطولة ملتقى شباب الوجيب بمديرية شبام



 تاربة ـ اليوم ــ رياضة ــ خاص


الحوطة/ عبدالقادر العيدروس


▪️ من حضر وشاهد العرس الرياضي والحفل الختامي الذي نظمته إدارة ملتقى شباب الوجيب التطوعي وبرعاية من داعم الشباب الشيخ/ عمر محند عبود باحمدون لم يستطع أن يخفي انطباعه ورأيه عن تلكم اللوحة المطرزة بخيوط الإبداع والمصبوغة بألوان الوفاء من قبل شباب متطوعين عملوا كخلية نحل بروح الفريق الواحد وكان لهم ما أرادوا من نجاح منقطع النظير بشهادة القاصي والداني.


ملعب نادي الإتفاق بمدينة حوطة أحمد بن زين محافظة حضرموت كان مسرحا لتلك الفعالية حيث اكتظت مدرجاته وجنباته بالجماهير العاشقة التي تدفقت في وقت مبكر من المدن والمناطق المجاورة ، فيما تقدم ضيوف شرف المقصورة المهندس هشام غالب بن طالب - المدير العام لمديرية شبام رئيس المجلس المحلي والعقيد لطفي عامر بن طالب - مدير أمن المديريةوفائق يسلم بن طالب - رئيس نادي الإتفاق. 


طرفا اللقاء النهائي هما فريقا الأهلي بجفل والنصر بزبيد ، اللذان قدم لاعبوهم عرضا جيدا خاصة في الشوط الأول تخللته فواصل من الإثارة وشهد تسجيل ثلاثة أهداف ، اثنان للأهلي في الدقيقتين 13 و15 عن طريق أحمد خميس وسالم بازقامة وواحد للنصر عند الدقيقة 30 برأسية ماهر الجابري ، فيما لم يشهد الشوط الثاني أية أهداف فاستمر سجالا وأهدرت خلاله عددا من الفرص السهلة أمام المرميين.


في إستراحة شوطي المباراة نظم أوبريت غنائي بعنوان (ملتقى الخير) من كلمات الشاعرين عبدالرحمن بن عطوفة مهدمي وعبدالرحمن محمد الفلق وأداء عدد من المنشدين بمصاحبة فرقة الرقص للمجمعات الرياضية بالحوطة. كما تم بعد ذلك تكريم ثلة من الشخصيات والجهات الداعمة لنشاطات الملتقى.


وعقب اطلاق حكم الساحة / محمد هادي السقاف الذي أدار اللقاء بمساعدة محمد لرضي وفتحي مزروع والاحتياطي ماجد باعويضين وإعلانهم فوز الأهلي على النصر بهدفين لواحد ، جرت مراسم التكريم من قبل ضيوف الحفل :

- أفضل حارس مرمى (عاطف جمعان الهجري) من الهلال بالحوطة

- أفضل لاعب (عبدالباري حسين العيدروس) من شباب الحزم

- هداف البطولة (محمد جمعان مقرم) من شباب الحزم

أفضل جهاز فني لفريق أهلي جفل

- أفضل رابطة مشجعين لفريق أهلي جفل

- الوصيف فريق نصر زبيد

- البطل فريق أهلي جفل.


وكانت ادارة الملتقى قد أصدرت (نشرة) تعريفية عن الملتقى بمناسبة مرور أربع سنوات على تأسيسه تحت عنوان (تعاون مستمر لعطاء مثمر) حوت صفحاتها عددا من المقالات واللقطات والأرقام  لمجمل المناشط المعتملة والمنفذة مؤخرا. 

 

في نهاية المباراة تم السحب على كوبون جائزة الجمهور (200) ريال سعودي مقدمة من داعم الشباب / عمر باحمدون جاءت منش نصيب (ابراهيم عبدالرحمن دعكيك)


حضر حفل الختام الأخوة رشيد أحمد بن طالب - نائب رئيس نادي الاتفاق بالحوطة وأحمد عبيد بن قبوس - الأمين العام لمؤسسة الخير وخالد صالح بن طالب - رئيس ملتقى الوجيب التطوعي والشيخ محمد سعيد جواس وعدد من رؤساء ومنتسبي المجمعات الرياضية بالمنطقة.


يذكر أن ملتقى شباب الوجيب التطوعي يحمل عضوية رقم 105 من قبل إتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت



التعليقات

أحدث أقدم