أخر الاخبار

اللجنة الاشرافية لدوري الدرجة الأولى ( تجمع سيئون) تعقد اجتماعها الفني



 


( تاربة_اليوم ) - اللجنة الاعلامية للدوري - سيئون

15 سبتمبر 2021


عقد صباح اليوم الاربعاء بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيؤون الإجتماع الفني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2022/2021م( تجمع سيؤون) بحضور اللجنة الاشرافية للتجمع وأعضاء اللجنة  ومندوبي الأندية المشاركة. 

وفي الإجتماع عبر الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي عن سعادته لهذا اللقاء واحتضان مدينة سيؤون الدوري، متمنيا ان يشاهد كرة قدم جميلة وتنافس شريف لرسم الفرحة على شعبنا في ظل الظروف المعيشية المعقدة، مشيرا ان انطلاق الدوري سيسهم في تطوير الكرة اليمنية والمشاركة والمنافسة في المحافل العربية والدولي، مؤكدا وقوف السلطة المحلية لتهيئة الظروف لإنجاح الدوري.

ورحب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محافظة حضرموت الوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بالحاضرين والضيوف بوادي حضرموت وحضرموت بشكل عام، 

وبدوره رحب عضو اللجنة الاشرافية العليا للبطولة بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم الكابتن أبوعلي غالب بالجميع ناقلا لهم تحيات قيادة الاتحاد معربا عن سعادتهم للتواجد في مدينة سيؤون مدينة السلام،

 وأوضح مشرف التجمع عضو الإتحاد العام الكابتن احمد مهدي سالم ان اتحاد الكرة أصر على انطلاق الدوري وابراز الاندية وتطوير الكرة اليمنية، معتبرا هذا الدوري محفل كروي كبير، مؤكدا تذليل كافة الصعاب لإنجاح الدوري.

بعد ذلك تم استعراض ومناقشة لائحة الدوري والجوانب الفنية للتحكم وابرز النقاط الفنية المتعلقة بالملابس وشعارات الأندية وايضا برنامج الافتتاح الذي سينطلق أولى مبارياته عصر اليوم بمباراة تجمع فريق شعب حضرموت وفريق اتحاد إب على استاد سيؤون الاولمبي.

كما أثري الاجتماع بالمداخلات والنقاشات الهادفة..وتم التأكيد على تعديل وقت المباراة بتقديمه من الرابعة عصراً إلى الرابعة إلا ربع ،كما تم شرح التعديلات الدولية التي اجريت على قانون التحكيم لمن لم يطلع عليها ومن باب التأكيد.



التعليقات

أحدث أقدم