أخر الاخبار

الميناء يتوج ببطولة تجمع سيئون ويفوز بكاس الفقيد باضريس



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / رياضة محلية / سيئون

10 سبتمبر 2021

من/ على باسعيده 


تمكن فريق نادي الميناء لكرة السلة من حسم بطولة تجمع سيئون لأبطال المحافظات لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة بعد فوزه الصعب على منافسه فريق نادي شعب حضرموت في مباراة مثيرة في فتراراتها الأربع وسط حضور جماهيري من الفريقين ..


- المباراة بداءت باندفاع ورغبة الفريقين في الفوز، وسط تشجيع الجماهير الشعباويه  التي كانت عاملا مساعدا لتحفيز لاعبيها والذي  استطاعوا من تقليص  الفارق بعد أن  تقدم الميناء في بداية الفترة  الأولى بفارق ٤ نقاط.

و كان الميناء الأفضل في الشوط الأول وحسمه  ب ٢٥/٣١.

 حيث شهد  الشوط الأول بعض التوتر من قبل المدربين والإداريين وأعتراضهم المتكرر  على بعض قرارات الحكام وكان أثره واضحا على لاعبي الشعب وجهازهم الفني والإداري ..


 الفترة الثالثة للمباراة  شهدت  ندية وإثارة بين الفريقين وسط تألق بعض اللاعبين المميزين من الميناء 

  يعيش السنباني وأحمد زهور زمن الشعب ياسر  باسماعيل وسالم عبد العزيز ..

ليتمكن  الميناء من الفوز بالفترة الثالثه ب ١٧/٢٢

غير أن الربع الأخير  للقاء كانت مثيرا في  كل شي وكان الشعب هو الأفضل واستطاع من إرباك الميناء والاقتراب من تقدمه   بفارق النقاط وإعادة المباراة من جديد بعد أن كسب الفترة الرابعة ب ٤٧/٤٩ الا ان النتيجة النهائية للقاء كانت لمصلحة الميناء  بواقع  ٦٦/٦٩

ليفوز الميناء ببطولة التجمع والتأهل المربع الذهبي  بمعية شعب حضرموت الذي حل في المركز الثاني  إلى جانب أبطال تجمع صنعاء ..


- بعد المباراة تم تسليم كابتن الميناء كأس الفقيد هود باضريس عضو الاتحاد العام لكرة السلة ورئيس فرع الوادي تقديرا وعرفانا من الاتحاد العام للعبة نظير ماقدمه للعبة قبل وفاته..

حيث تسلم قائد  الميناء  الكأس من قبل راعي المباراة الأستاذ/ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد للشؤون الوادي والصحراء  ورياض بن صلاح الجهوري مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والاخ محمد عوض خراز عضو الاتحاد العام رئيس تجمع سيئون وابن الفقيد  مجدي  واخية عرفان  ..

كما تم في إطار هذه المباراة تكريم الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس نادي التلال والنجم الدولي السابق. 

 حضر المبارة عدد من الشخصيات الرياضية والمجمتعيه بوادي حضرموت تقدمهم عميد كلية المجتمع الدكتور عبد القادر الكاف والاستاذ علوي ين سميط الصحفي والإعلامي المعروف..


ادار المباراة باقتدار الحكم عبدالله شامس بمساعدة الحكم عادل حسن مساعد أول وعيديد يسلم مساعد ثاني..

وعلى الطاولة خالد يسر مسجل وفرج سالمين ميقاتي وعمر عويض ٢٤ ثانية..

راقب المبارة الكابتن لطفي بازدياد وأشرف عليها محمد حراز خراز..



التعليقات

أحدث أقدم