أخر الاخبار

لهذا السبب زادت كهرباء ساحل حضرموت في ساعات انقطاع التيار على المستهلكين



 




( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 8 ديسمبر 2021



نود بأن نوضح للأخوة المواطنين عن اسباب زيادة وتكرار ساعات انقطاع التيار الكهربائي لهذا اليوم وتغير البرنامج من ساعتين تشغيل بساعتين طفي واستحداث برنامج ساعتين تشغيل مقابل ثلاث ساعات انقطاع منذ مساء هذا اليوم الثلاثاء وذلك بعد خروج وتوقف عدد من مولدات التوليد ببعض المحطات بسبب نفاذ وقود الديزل المقدم من الاشقاء بالمملكة العربية السعودية ضمن برنامج المنحه .


كما تؤكد المؤسسة أن الوقود الذي يصل للمحطات بالوقت الحالي لا يكفي لتشغيل محطات التوليد بكامل طاقتها، حيث تحرص المؤسسة على إستمرارية التشغيل بالحد الأدنى من الوقود الإسعافي الذي يصل حتى موعد وصول الدفعة الرابعة من المنحة والمقدر وصولها في منتصف شهر سبتمبر الحالي .





وتشير المؤسسة إلى أن ساعات الإنطفاء والتشغيل قابلة للإنخفاض أو الإرتفاع بحسب توفر الوقود من عدمه وكذلك اوشك وقود المازوت على النفاذ وأن قيادة مؤسسة الكهرباء تتواصل وتتابع بشكل مستمر مع كل الجهات المسؤولة والمعنية لاطلاعهم على طبيعة الخدمة في المؤسسة وتحرص على التواصل في وقت مبكر بهدف أن يكون هناك وقت متاح للقيام بالواجب وتجنب الوصول إلى الأزمة .





وننوه للمواطنين بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتقليل تشغيل الاجهزه التي تستهلك طاقة عالية وخاصه اوقات دروه لتجنب ارتفاع الاحمال مما يتسبب في خروج المولدات بشكل متكرر عن الخدمة لنتمكن من توزيع الطاقة المتاحه مشكل متساوي




التعليقات

أحدث أقدم