أخر الاخبار

التلال وشعب حضرموت يفتتحان أولى مباريات تجمع سيئون لكرة السلة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

6 سبتمبر 2021

من/على باسعيده 


أسفرت قرعة تجمع سيئون لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة لأبطال المحافظات  التي جرت مساء اليوم الاثنين  بقاعة كلية التربية الرياضية بمدينة سيئون 

  عن أولى المواجهات التي تجمع التلال وشعب حضرموت في افتتاح  أولى مباريات التجمع  الذي يقام برعاية الأستاذ/ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق النشء والشباب وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وفرع الاتحاد العام للعبة  بالوادي و الذي ينظمه الاتحاد العام للعبة كرة السلة..


الإجتماع الفني الذي حضرة مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري  ورئيس التجمع عضو الاتحاد العام الكابتن محمد عوض حراز وأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد العام وقيادة فرع الاتحاد  ومندوبي الأندية  المشاركة.

حيث أكد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة على الأهمية التي يكتسبها هذا التجمع الذي يضم شباب ورياضي الوطن من عدن وحضرموت..

مشيرا إلى أن وادي حضرموت ومايمتكله من كوادر إدارية ورياضية  سيكون مساهما في نجاح هذه التظاهرة الرياضية التي تقام بمدينة سيئون ،

 التي سبق لها وأن استضافت العديد من الفعاليات الرياضية  كان النجاح حليفها بشهادة الجميع.


 ناقلا في ختام حديثه تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت، و السلطة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالأخ/ الوكيل عصام بن حبريش الكثيري وجميع قيادات السلطة المحلية والرياضية  بالمحافظة..


بدورة قدم الكابتن/ محمد عوض خراز عضو الاتحاد العام لكرة السلة رئيس تجمع سيئون شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت على اهتمامهم بهذا الحدث الرياضي متمنيا لجميع الفرق المشاركة  التوفيق وان تقدم  المستويات الفنية المتطورة..


بعد ذلك تم مناقشة  طريقة ونظام الدوري ومن ثم تم سحب قرعة التجمع التي تقام مبارياته  صباحا ومساء بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون ..


بحيث تقام مباراتين  في الصباح ومباراة في المساء حتى الحادي عشر من سبتمبر الجاري..


وأسفرت مباريات اليوم الأول عن لقاء التلال وشعب حضرموت في الثامنه والنصف صباحا يعقبه لقاء  سيئون والمكلا في العاشرة والنصف،

فيما سيلعب الميناء والبرق  في الثالثة والنصف مساء..


بطولة التجمع تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويتأهل البطل والوصيف إلى التجمع النهائي الذي سيقام بالعاصمة المؤقته عدن لتحديد بطل كأس  الجمهورية..

حضر الاجتماع الفني عدد من القيادات الرياضية ومراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية..







التعليقات

أحدث أقدم