أخر الاخبار

مؤتمر حضرموت الجامع اهداف واضحه ورؤيا سياسيه شامله



 



كتب. / أ. ناجي قصعور


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

27 سبتمبر 2021


ان مادعت اليه قيادة مؤتمر حضرموت اللقاء التشاوري الموسع للقيادات التنظيميه والشخصيات ومكونات حضرموت فهي خطوه نحو الطريق الصحيح وفي وقت مناسب لانتشال الوضع المأساوي الذي نعيشه، ايمانا من قيادة مؤتمر حضرموت من خلال اجماع جميع المكونات وكذلك اجماع الصوت الحضرمي وايصال صوته لكل قيادات الدوله والمجتمع الدولي من خلال اللقاء الموسع للخروج من بااستراتيجيه اقتصاديه سياسيه اجتماعيه لحل شامل للوضع الاقتصادي وانقاذ المواطنين من غلاء الاسعار وارتفاع اسعار العملات. 


هنا يأتي دور مؤتمر حضرموت الجامع لتشكيل ضغط على الدوله وقياداتها  بترسيخ قيم الحكم والقيام بمسؤولياتها وتحسين الوضع المعيشي للمواطن من خلال تخفيض اسعار العملات ومعه انخفاض اسعار المواد الغذائيه والمشتقات النفطيه وتحسين اجور الموظفين بشكل عام والحياة المعيشيه لهم.. 


فهذه خطوه نحو الطريق الصحيح فعلا مع هذا الوضع المعيشي الصعب..،،   مالم فأن للشعب كلمته وسينفجر المواطن وسيحصل مالم تحمل عقباه.. 


على جميع ابناء حضرموت وشخصياتها وقياداتها ومكوناتها الاصفاف صفا واحدا في هذا اللقاء التشاوري وقول كلمة الحق ووضع الرؤيا الهادفه والخطوات العاجله لانتشال الوضع ولوبشكل تدريجي حتى ينعم المواطن بحياة واوضاع مستقره.. 


مؤتمر حضرموت الجامع جامع لكل اطياف المجتمع الحضرمي وكل الرؤى المطروحه وهموم المواطنين  وجامع لكل القيادات الحضرميه والمكونات. 


نتمنى من الجميع انجاح هذه الفعاليه من اجل ايصال الصوت لكل القيادات وتنفيذ المتطلبات  بشكل اسرع..



التعليقات

أحدث أقدم