أخر الاخبار

السوق المركزي للخضار والفواكه بالوادي والصحراء يقيم لقائه السنوي للموظفين في اجواء اكثر من رائعة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

7 سبتمبر 2021



- احتضنت صباح يوم الاثنين تاريخ 6 / 9 / 2021م ،قاعة ومسابح الماهر بمدينة سيئون اللقاء السنوي الخاص بموظفي السوق المركزي للخضار والفواكه بالوادي والصحراء بحضور جميع العمال والموظفين يتقدمهم اعضاء المجلس الاداري بالسوق وعلى رأسهم مدير مجلس الادارة الاستاذ / صالح عوض بن عبيدالله ..


- اللقاء بداء بالقرآن الكريم تلاه على مسامع الحاضرين الاستاذ / زاهر محمد صرهيد .. 

- ثم بعد ذلك رئيس نقابة العمال بالسوق الشيخ / سعيد احمد واكد رحب بالحاضرين جميعاً وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم ، وبدوره ايضاً قدم جزيل الشكر الى مجلس ادارة السوق نيابة عن  اعضاء النقابة وجميع موظفي السوق .. 


- ومن ضمن فقرات اللقاء كان هناك حضور للشعر حيث القاء الشاعر المتألق / محمد عاشور البّقار قصيدة شعرية تحكي عن معاناة الناس في وقتنا الراهن من ارتفاع في الاسعار والانقطاعات المتكررة في الكهرباء وانهيار الريال اليمني ..


- الاستاذ / صالح عوض بن عبيدالله كان له حضور بكلمة القاها للحاضرين استهلها بكلمات الشكر والعرفان الى نقابة العمال على ترتيبهم هذا اللقاء الذي كان مميزاً بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وشكر جميع الموظفين على حضورهم اللقاء .. 


- ايضا المنشد الرائع وصاحب الحنجرة الذهبية / عمر محمد باصالح كان له حضور ملفت للأنظار بقصيدة جميلة جداً نالت استحسان جميع الحاضرين .. 


- ثم القاء رئيس الصندوق الخيري للعمال والموظفين الاخ / حمزه عمر باضاوي كلمة شرح فيها لجميع الحاضرين كيفية آلية عمل الصندوق الخيري للموظفين حيث صرف الصندوق منذ نشأته الى يومنا هذا العديد من الحالات المرضية والعمليات الجراحية،  والولاده،  والزواج وغيرها من الصرفيات .. 


- بعد ذلك اقيمت مسابقة ثقافية للحاضرين من اعداد وتقديم الاستاذ / سالم علي السبايا، حيث كانت هناك العديد من الجوائز المالية والعينية القيمة .. 


- وفي نهاية اللقاء قدم اعضاء نقابة العمال درع الوفاء الى مجلس ادارة السوق وذلك نظيراً للجهود الكبيرة التي يقدمونها لجميع الموظفين والعمال داخل السوق..








التعليقات

أحدث أقدم