أخر الاخبار

مدير التربية والتعليم بمديرية شبام يعقد اجتماعا موسعا مع طاقم ادارة التربية والتعليم بشبام على شرف تعيينه مديرا لها



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام 

29 سبتمبر 2021 


عقدت صباح اليوم ادارة التربية والتعليم بمديرية شبام  ممثله بمديرها الاستاذ / سالم عاشور دمنان اجتماعا موسعا مع كادر ادارة التربية والتعليم بالمديرية   والذي اعربو عن امتنانهم  وترحيبهم  بالاستاذ سالم عاشور دمنان  ، وبقرار تعيينه مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، متمنيين له التوفيق و النجاح في أداء مهامه الجديده . كما رحب وشكر الاستاذ سالم عاشور دمنان  في بداية الاجتماع جميع العاملين بالادارة  وذلك للجهود التي يبذلوها في نجاح العملية التعليمية بالمديرية  مشيدا باهمية التعاون والتكاتف من الجميع لرفد النظام التعليمي بالمديرية بكافة وسائل الخدمة التربوية المتاحة .  


وتناول الاجتماع  قضايا خدمية تهدف الى تنمية الوضع العام للتعليم بالمديرية وكيفية استقبال المدارس للعملية التعليمه مع العام الجديد .   واوضح الاستاذ سالم دمنان في حديثه .. انه سيسعى جاهدا الى تحسين الاوضاع الراهنة التي تمر بها المدارس حسب المتاح  مشيرا الى ان مكتب التربية والتعليم سيعمل على تذليل الصعاب وتسهيل مهمة الكادر التعليمي بالميدان  في كافة مدارس المديرية .  كما تم مناقشة عدد من القضايا الادارية التي تصب في مصلحة تطوير العمل بمكتب التربية بالمديرية .  


• وفي الأخير إن إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام ستعمل  جاهدة على تذليل الصعب وتقديم كل ماهو مفيد ويخدم الصالح العام  لأبناء المديرية كافة .                        




التعليقات

أحدث أقدم