أخر الاخبار

ماهو السر وراء اكل سبع تمرات في الصباح ؟ ... تعرف



 


( تاربة_اليوم ) - صحة وطب

2 سبتمبر  2021



قال نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم: “من تصبح كل يوم سبع تمرات عجوة لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر” رواه صحيح البخاري.


تعتبر ثمار التمر منجم من الفيتامينات بسبب كثرة العناصر المعدنية التي تحتويها مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والصوديوم والكبريت والكلور. ويتضمن العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تقوية العضلات والأعصاب وتأخير علامات الشيخوخة. ومكافحة القلق العصبي وتنشيط الغدة الدرقية وتليين الأوعية الدموية.


هذا الى جانب دوره الكبير في تليين الأمعاء وحمايتها من الضعف والالتهابات، وتقوية حجرات المخ ومقاومة الدوار والتراخي والكسل.


يعتبر التمر من أكثر النباتات تغذية للبدن، ويقتل الديدان اذا تم تناوله على معدة فارغة، هذا بالإضافة إلى إنه يزود الجسم بطاقة مرتفعة ونشاط زائد كما يقوي الدم ويقضي على الفيروسات والجراثيم والبكتريا.


محتوى ذو صلة

المرأة الطويلة أكثر عرضة للسرطان


دراسة تكشف تأثير التقاعد المبكر على صحتك!



 

نصائح هامة للحد من تساقط الشعر


أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بتناول 3 أو 5 أو 7 تمرات في الصباح. في الآونة الأخيرة تم اكتشاف أن تناول التمر يولد هالة زرقاء حول جسم الإنسان، وهذه الهالة الطيفية تشكل درعًا واقيًا وحاجزًا أمام العديد من الموجات الكهرومغناطيسية. وبالتالي تمنع الأمراض والجن والسحر والعين الشريرة إلخ.


من الجدير بالذكر أن الطاقة المنبعثة من العناصر الموجودة في التمر تمنع أي اختراق لجسم الإنسان. وخاصة عنصر الفوسفور الغني بالإلكترونات الامر الذي يزيل الشحنات الإيجابية التي يعبدها الجن.


تحتوي مركبات عنصر الفسفور على إشعاعات فسفورية تدعم الطيف الأزرق وتمنع الجن من اختراق هذا الحاجز في حين أنهم قادرون على اختراق جميع الأطياف والتعامل معها.



التعليقات

أحدث أقدم