أخر الاخبار

اللواء بن بريك يلتقي عددا من مشائخ بن علي الحاج في يافع الجبل وحضرموت






(تاربة_اليوم) - خاص

الخميس 30 سبتمبر 2021


التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، عددا من مشائخ بن علي الحاج في يافع الجبل وحضرموت.


وفي اللقاء الذي حضره، الشيخ امين عبدالكريم سالم بن علي الحاج والشيخ فهمي عمر عبدالحبيب بن علي الحاج والشيخ صلاح بن علي الحاج،  والشيخ خالد عون صالح بن علي الحاج والشيخ عبدالناصر بن علي الحاج، رحب اللواء بن بريك بالحاضرين جميعاً، واستمع منهم إلى شرحٍ مختصرٍ عن الوضع العام في حضرموت الوادي والساحل وما آلت إليه من تدهور ملحوظ على جميع الأصعدة.


وقدم المشائخ الحاضرين شكرهم لللواء أحمد سعيد بن بريك، على الفترة التي قضاها محافظاً لمحافظة حضرموت، مثنيين على تلك الفترة والإنجازات التي تحققت فيها ممثلة بتحرير الساحل من القاعدة وتوفير الأمن والأمان وكذا الخدمات العامة والأساسية التي بات أبناء حضرموت الآن يفتقرون لها.


من جانبه شكر رئيس الجمعية، المشائخ على الزيارة، حاثاً إياهم على توحيد الصف وجمع الشمل مع كل القبائل والمكونات المجتمعية المتواجدة على مستوى الوادي والساحل في حضرموت، وأن يكون الجميع على يقظة عالية من أجل حماية حضرموت والدفاع عن حياضها  وثرواتها والإسهام في عملية البناء والتنمية والحفاظ على الممتلكات العامة. 


وأكد اللواء بن بريك اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بشكل خاص وتتابع كافة القضايا والصعوبات التي يعانيها المواطنون.


كما استمع اللواء بن بريك إلى القضايا الخاصة لأبناء الجبل يافع مشيدا بمواقف أبناء يافع ومساندتهم للمجلس الانتقالي والقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية ، مؤكداً أنه سيتم مناقشة جميع القضايا مع قيادة المجلس للاسهام في وضع الحلول والمعالجات لها .




التعليقات

أحدث أقدم