أخر الاخبار

الجهوري يطلع على التجهيزات النهائية لاستضافة مدينة سيئون للمرحلة الثانية من كأس الجمهورية لكرة السلة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

5 سبتمبر 2021




التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض بن صلاح الجهوري بمكتبه اليوم عضو الإتحاد العام لكرة السلة رئيس لجنة تجمع سيئون لكرة السلة الكابتن محمد عوض خراز الذي اطلع المدير العام على تحضيرات استضافة سيئون للمرحلة الثانية لكأس الجمهورية لكرة السلة للأندية أبطال تجمعات المرحلة الأولى بمحافظتي حضرموت وعدن.



ورحب الجهوري بإستضافة التجمع في إطار احتضان وادي حضرموت لكثير من المناشط والفعاليات والبطولات الرياضية بفضل الأجواء والمناخات المناسبة والٱمنة ، مؤكدا مساندة المكتب لجهود اللعبة في سبيل تمكين هذه البطولة من النجاح.



وتنطلق البطولة التي تستضيفها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد يوم الثلاثاء 7 سبتمبر بمشاركة ست أندية هي البرق وسيئون وشعب حضرموت والمكلا من حضرموت والميناء والتلال من عدن فيما تسبق القرعة إنطلاق البطولة حيث من المقرر أن تجرى مراسم القرعة يوم غد الإثنين بقاعة كلية التربية جامعة سيئون باستاد سيؤن الاولمبي.


يذكر أن البطولة تحظى برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عدن وتنظيم الإتحاد العام لكرة السلة.


حضر اللقاء  رئيس فرع اتحاد كرة السلة بالوادي عبدالعزيز بن خبران والأمين العام عبدالله الحجله.



التعليقات

أحدث أقدم