أخر الاخبار

وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر ... اللواء الركن سعيد علي العامري انجازات امنيه ناجحه



  



كتب / ناجي خميس قصعور


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

15 سبتمبر 2021



اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقيه شخصية قياديه نظاليه امنيه مخضرمه تمتاز بالشجاعه والتضحية وقوة القرار وعدم الرضوخ للغير،يتمتع بعلاقات واسعه واكتسب سمعه وشهره في مناطق وادي وساحل وصحراء حضرموت،شخصيه  قدمت الكثير والكثير من الانجازات الامنيه في مناطق الوادي والساحل، اثناء تقلده منصب مدير عام الامن بالوادي والصحراء وكذلك اثناء فترة تقلده منصب مدير عام الامن والشرطه بالساحل حيث نجح في عهده واستتب الامن بالساحل ومعرفته الكامله بمايدور في الكواليس الامنيه بالساحل. 


اللواء الركن سعيد علي العامري قائد يتمتع بطراز خاص وموهبه فريده وهو احد القيادات الرشيده والحكيمه التي تفتخر بها حضرموت. 


يتميز اللواء الركن سعيد العامري بصفات القائد الناجح والامانه وعفة النفس والعمل بااخلاص،، لديه نظره ثاقبه لمجريات الامور ومهتم بتفاصيلها في كل المهام العسكريه والامنيه، القائد العامري من اسره نظاليه لها  تاريخ نظالي عظيم فوالده المرحوم علي العامري مناظل وطني لثورة سبتمبر واكتوبر ومن الصف القيادي الاول للجبهة القومية شارك في تحرير عدة محافظات في الجنوب.


 ونحن في هذه الايام ومع الانفلات الامني فاقولها وفي الليلة الظلماء يفتقد اللواء الركن سعيد العامري والذي عنده معرفه تامة في التعامل وبجديه مع مثل هذه الاختلالات الامنيه.


وفي مناشده من عقال واهالي مدينة المكلا الى وزير الداخلية يطالبون فيه بعودة اللواء الركن سعيد العامري والذي في عهده عرف التعامل مع المواطن وتم الاستقرار الامني.


مهما كتبنا فلن نوفي هذه الشخصيه الوطنيه القياديه حقها وهو الذي حمل على عاتقه ضبط الامن والامان...



التعليقات

أحدث أقدم