أخر الاخبار

مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الثانية يكشف عن نتائج التحقيق الأولية مع الخلية الإرهابية بالمكلا






( تاربة_اليوم ) - خاص - التوجية المعنوي

5 سبتمبر 2021



كشف مصدر عسكري رفيع بالمنطقة العسكرية الثانية عن نتائج التحقيق الأولية، مع الخلية الإرهابية المكتشفة مؤخراً، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، والتي يقودها المدعو منصور الوصابي.


حيث قال المصدر أن "الوصابي" الذي كان يتخفى هو وخليته خلف ستار الأعمال التجارية؛ استأجر شقة سكنية، بحي السلام، بوسط المدينة، وعمل وأفراد خليته الثلاثة على التخطيط والتحضير لأعمال إرهابية تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة؛ من خلال جلب وتجهيز عبوات لاصقة تلتصق بالسيارات، يتم تفجيرها عن بعد باستخدام شرائح الاتصال الخلوي.


وأوضح المصدر أن الخلية كانت تنوي استهداف سيارات بعض أماكن مدنيه ،و كذلك سيارات مدنية وعسكرية، لخلق حالة من عدم الاستقرار الأمني بساحل حضرموت، وكسر حالة الاستقرار الأمني الذي تشهده مدن ساحل حضرموت.


وشكر المصدر المواطنين على حسهم العالي بالمسؤولية، وسرعة بلاغهم للتحركات المشبوهه بداخل مناطقهم السكنية، مشدداً على ضرورة استمرار المواطنين في التبليغ عن أية تحركات أو أماكن مشبوهه في الأحياء السكنية، عبر الاتصال على عمليات الأمن العام وعمليات المنطقة العسكرية الثانية.


كما تقدم بالشكر كذلك للأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية التي عملت في دور تكاملي لإحباط أية مخططات إرهابية بمدن ساحل حضرموت.




التعليقات

أحدث أقدم