أخر الاخبار

انتقالي القطن يطمئن على صحة المناضلان الجابري و باشراحيل



 



( تاربة_اليوم ) - خاص- القطن 



    إطمأن الأستاذ  محمد حسين الحداد  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي   الجنوبي بمديرية القطن  محافظة حضرموت ، بمعية  رئيس  اللجنة المحلية بمركز العنين الاخ محمد عبدالله الخلاقي اطمئنوا على صحة  المناضلان  / عوض عبدالله الجابري  عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن  الذي اجرى عملية قسطرة في القلب   وتركيب دعامات ، بينما يعاني  سالم أحمد باشراحيل الناشط في الحراك الجنوبي السلمي وعضو اللجنة المحلية بالمركز  ،  من كسور في أطراف  القدم  .


جاء ذلك  خلال زيارتهم  الى بيوتهم   مساء  يوم أمس السبت بحضور  الاخ / سالمين علي بن مدشل نائب رئيس اللجنة المحلية مركز العنين وضواحيها وعدد من قيادات واعضاء المركز  .

وثمن  الحداد الادوار المميزة والمواقف الشجاعة التي اجترحها المناضلان في الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي السلمي والمجلس الانتقالي الجنوبي وحرصهما على المشاركةوتلبية الدعوات  في جميع المناسبات .  


وتمنت قيادة انتقالي القطن  للابوين/ الجابري و باشراحيل الشفاء العاجل ، داعين  الله أن يمن عليهم بالصحةو العافية ويمدهم بالعمر المديد .


من جانبهم عبر أولاد الجابري و باشراحيل   عن خالص شكرهم وتقديرهم  لقيادة الانتقالي على زيارتهم ، مطمئنين الجميع على تحسن صحتهم ، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية  .

رافقهم خلال الزيارة من قيادة المركز الاخوة :

منير باجسير،صالح باشراحيل ،ربيع بن خميس، علي هجلان، أديب باجسير .



التعليقات

أحدث أقدم