أخر الاخبار

الانتهاء من تركيب نظام الرقابة الحدودية[PISCES] في مطار سيئون الدولي



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

9 سبتمبر 2021



أنهى الفريق الفني التابع لمصلحة الهجرة والجوازات عمليات تركيب نظام الرقابة الحدودية[PISCES]

في مطار سيئون الدولي التي تعمل وفق تقنيات وآليات جديدة تعتمد على خزن ومعالجة حجم البيانات الكبيرة للمستفيدين من النظام في المطار.


وأشار مدير عام المطار الاستاذ علي سعيد باكثير إلى أن إدخال هذا النظام وفق النمذجة الدقيقة سيسهم في تقييم حركة المسافرين لتطوير وتحسين عمل ادارة الجوازات في مطار سيئون الدولي وسيعمل على إنهاء إجراءات السفر وادخال ومعالجة بيانات الوصول والمغادرة للمسافرين بصورة صحيحة وسلسة وتخفيف الازدحام وتقليص وقت الانتظار مشيرا إلى  أنه يعتبر خطوة مهمة للمضي قدماً في التطوير. 

متقدما بجزيل الشكر والتقدير للفريق الفني ولمصلحة الجوازات بالجمهورية ومكاتبها بالوادي والصحراء والمطار على الاهتمام بالتحسين المستمر والابتكار والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لتجربة السفر.


من ناحيته أوضح د.رائد/ سامي محمد مسعود الوليدي - مدير عام الرقابه الحدوديه بمصلحة الجوازات أن هذا النظام يحتوي على انظمة مختلفة مثل نظام البصمة، والكاميرا الذكية، وقارئ الجوازات، ومنظومة متكاملة للطاقة الشمسية لضمان استمرار العمل على مدار الساعة.

هذا وكرمت إدارة مطار سيئون الفريق الفني بشهادات تقديرية والذي هو مكون من /د.رائد/ سامي محمد مسعود الوليدي -مدير عام الرقابه الحدوديه والمهندس/ إبراهيم سعيد باشغيوان -مدير الإدارة الفنية جوازات سيئون والملازم/ محمد عبدالله علي مسعود 

الرقابه الحدوديه 


سيئون /2021-09-09



التعليقات

أحدث أقدم