أخر الاخبار

إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تنظم لقاءًا مشتركاً برؤساء اقسام إدارت الفكر والإرشاد بمديريات الوادي




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

من / اسـامه جـريدان 

الجمعة 29 أكتوبر 2021م 



 برعاية الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نظمت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح الخميس 28 / أكتوبر / 2021 م  اللقاء المشترك برؤساء أقسام إدارات الفكر والإرشاد بمديريات الوادي والصحراء .


وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ / عبدالحميد سكران مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة المساعدة برؤساء الاقسام بالمديريات موكداً على أهمية دور الخطباء وأئمة المساجد والمسؤولية الملقاة على عاتقهم والاطلاع حول مايدور في الساحه الجنوبية وخاصة مايتعلق بالخطر الحوثي ودور اقسام المديريات في التحذير من مخاطره .


ومن جانبة حث الشيخ سكران  مدراء الاقسام بتوجيه الخطباء والدعاة في مديريات الوادي بخطر هذه الزحف الحوثي وتحفيز المواطنين على التصدي له كون هناك خطر كبير يهدد ويمس بعقيدتنا من قبل هذه الجماعة الرافضة التي تعمل على إلحاق ارض الجنوب بالملاليه الإيرانية . 


وفي ختام اللقاء المشترك  تم مناقشة خطط الإدارت وتعريف الإدارات بالمديريات بطبيعة عملها والمهام المناطة بها مع تبادل وجهات النظر .



comments

أحدث أقدم