أخر الاخبار

مدير عام سيئون يطلع على نشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، والآلية المنفذة لمواجهة التلاعب والعشوائية في توزيع الغاز المنزلي بأحياء ومناطق مديرية سيئون.



- مدير عام سيئون: 

ضرورة إطلاع السلطة المحلية بالمديرية والجهات المعنية بالرقابة على التوزيع بكل الخطوات التي ترافق عملية التوزيع ومراقبة البيع بالسعر الرسمي.


- مدير عام سيئون: 

لابد من إجراء تقييم لوكلاء مادة الغاز المنزلي ورفع الأسماء وتصحيحها وتشديد إجراءات الرقابة على السوق المحلية.

 

 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

4 اكتوبر 2021


اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري على أنشطة مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيئون والصعوبات التي تواجهه وأهمية الرقابة وسبل تحسين بيئة العمل.


وتعرف المدير العام من مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية أنيس العامري على نشاط المكتب والخطط الجارية العمل بها لمواجهة التلاعب والعشوائية في توزيع الغاز المنزلي بأحياء ومناطق مديرية سيئون.


حيث أكد مدير عام مديرية سيئون على ضرورة إطلاع السلطة المحلية بالمديرية والجهات المعنية بالرقابة على التوزيع بكل الخطوات التي ترافق عملية التوزيع ومراقبة البيع بالسعر الرسمي، لضمان توفر الغاز المنزلي للمواطنين بأستمرار دون تعثر.


وأشار إلى أهمية التنسيق بين شركة الغاز والمجالس المحلية لمعالجة أي إشكالات تواجه توزيع مادة الغاز المنزلي للحد من الاحتكار والمغالاة وضرورة إجراء تقييم لوكلاء مادة الغاز المنزلي ورفع الأسماء وتصحيحها وتشديد إجراءات الرقابة على السوق المحلية.


رافق المدير العام المستشار القانوني بديوان مديرية سيئون محمد عبود شعران.



التعليقات

أحدث أقدم