أخر الاخبار

برعاية مؤسسة غراس أقامت اللجنة العلمية بالمؤسسة الأسبوع الثقافي الثالث عشر تحت شعار البر حسن الخلق






( تاربة_اليوم ) - خاص - تريم


اختتمت مؤسسة غراس التنموية مساء الجمعة 2 ربيع الأول - 8 أكتوبر  فعاليات الأسبوع الثقافي الدعوي الثالث عشر في الفترة (24-18 صفر ) والذي حمل شعار ( البر حسن الخلق ) وحوى جملة من الأنشطة العلمية والثقافية تصب في مجملها في تعزيز جانب الأخلاق الإسلامية الحميدة في أوساط المجتمع ..

واستهدفت الأنشطة مختلف شرائح المجتمع ومن هذه الفعاليات 

اليوم العلمي للدعاة وطلاب العلم. ملتقى طالبات الثانوية والجامعة - محاضرة تربوية للنساء - محاضرة عامة  للشباب والرياضيين - دروس تربوية لطلاب ومعلمي التحفيظ - ملتقى الطلاب الجامعيين ولقاء باولياء أمور الطلاب ومسابقة مكارم الأخلاق - ألعاب ميدانية وترفيهية،

وقد ختمت فعاليات هذا البرنامج بتكريم الفائزين في مسابقة مكارم الأخلاق ..


وفي تصريح لرئيس لجنة الأسبوع الدعوي أوضح فيه أن هذا الأسبوع يأتي ضمن خطة مؤسسة غراس التنموية في المجال الدعوي والثقافي بهدف إبراز القيم وتحفيز المجتمع نحو السلوكيات الصحيحة التي أرشدنا إليها ديننا الحنيف.

وقد أشار إلى التفاعل الجيد من الحضور في كل الفعاليات التي حضرها المئات من أبناء منطقة ثبي من مختلف الشرائح وأشاد بدور الشباب في إنجاح هذه الفعاليات حيث كان لفريق الاتحاد الرياضي مساهمة فاعلة في الملتقى الشبابي وكذا إدارة ملتقى طلاب الجامعة بالساحل ،مشيرا إلى أنه سيكون منطلقا لأسابيع وأنشطة قادمة بإذن الله ..









التعليقات

أحدث أقدم