أخر الاخبار

كلية الحقوق والعلوم الإنسانية بجامعة سيؤن تستضيف ندوة: خطر القات والمخدرات



  



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

 14 اكتوبر 2021.


برعاية كريمة من عمادة كلية الحقوق والعلوم الإنسانية جامعة سيؤن وادي حضرموت ، وبتنسيق من منتدى شباب مشطة التطوعي، وإشراف مؤسسة الطبيب الزائر للتنمية، استضافت كلية الحقوق والعلوم الإنسانية الأربعاء 2021/10/13م الندوة التوعوية حول خطر القات والمخدرات، والتي ألقاها العقيد الركن عبدالله أحمد لحمدي نائب المدير العام لجهاز مكافحة المخدرات بالجمهورية، رئيس جهاز مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.


وفي مستهل الندوة رحّب عميد الكلية الدكتور مكسيم معاون السباعي بالمحاضر لحمدي وجميع الحاضرين؛ مشيرا إلى خطورة هذه المواد التي غزت مجتمعنا بشكل كبير، وما تشكّله من قلق وتهديد، وآثار سلبية على المجتمعات من كافة النواحي. 


وفي الندوة تطرق المحاضر العقيد لحمدي إلى توعية الطلاب بخطورة القات والمخدرات، وأساليب الوقاية منها، والتعرف على أخطارها، وأكثرها انتشارا، مشيرا إلى النصوص القانونية التي تحدد العقوبات الرادعة لكل من يسلك هذا الطريق.


وفي نهاية الندوة فتح باب النقاش للطلاب، طرح من خلالها الطلاب بعض الاستفسارات والأسئلة حول هذه الظاهرة. 


بعد ذلك قدمت عمادة الكلية شهادات شكر وعرفان، وهدايا رمزية تعبر عن هوية الكلية للمحاضر العقيد الركن عبدالله لحمدي، ومنتدى شباب مشطة التطوعي ومؤسسة الطبيب الزائر للتنمية.


حضر الندوة الدكتور فيصل بن حريز نائب عميد الكلية، والأستاذ جعفر البكري عميد المعهد التقني البيطري، والأستاذ عبدالله بن سنكر أمين الكلية ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.






التعليقات

أحدث أقدم