أخر الاخبار

بحث آليات تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين اليمن ومصر



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 

بحث سفير بلادنا ومعه رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الجيزة محمد امبابي، آليات تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين ودور البنك الأهلي اليمني في تسهيل العمليات المالية والمصرفية بالتنسيق مع البنوك المصرية.


وخلال اللقاء اكد السفير مارم على ان السفارة ستقوم بالتواصل مع كافة الجهات المعنية في جمهورية مصر لتعزيز عمليات التبادل التجاري والاستثماري مع بلادنا في كافة المجالات والفرص المتاحة، مشيراً الى ان المناخات الاستثمارية في البلدين مواتية لتعزيز التعاون والتبادل التجاري بين قطاعات الأعمال في البلدين.


ومن جانبه اكد الدكتور حلبوب على استعداد البنك للتنسيق وتسهيل كافة العمليات المالية والمصرفية بالتنسيق مع البنوك المصرية وبما يعزز من فرص التبادل التجاري في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا.


واعرب رئيس الغرفة التجارية والصناعة بالجيزة محمد امبابي على تقديم الغرفة والجهات المعنية في جمهورية مصر العربية كافة التسهيلات للمستثمرين اليمنيين معرباً عن امله في خلق المزيد من الفرص التجارية والاستثمارية بين قطاعي الاعمال في البلدين .


حضر اللقاء مدير عام البنك الاهلي اليمني أحمد علي بن سنكر ورئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر محمد المجاهد.








التعليقات

أحدث أقدم