أخر الاخبار

رئيس مكتب المؤتمر الجامع بمديرية تريم يستقبل مدير عام الهيئة العامة للبيئة بوادي حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - تريم

14 اكتوبر 2021



استقبل رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم المهندس ماجد رجب يادين في مكتب المؤتمر بالمديرية مدير عام مكتب الهيئه العامه لحماية البيئة بوادي حضرموت ورئيس لجنه البيئة بمؤتمر حضرموت بالوادي والصحراء المهندس عمر بن شهاب.


حيث رحب المهندس ماجد يادين بهذه الزياره الرسميه في اطار العمل التنظيمي لمؤتمر حضرموت الجامع وخلق الشراكات مع القطاع الحكومي والخاص والمجتمع المدني ، مستعرضا ابرز الانشطه التي نفذها مكتب تريم وكان اخرها  نجاح حمله رفع القمامة والمخلفات من مداخل تريم التي مولها مكتب تريم بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بتريم والمناطق الشرقيه وبتنفيذ صندوق النظافه والتحسين بالمديرية.


وأكد المهندس عمر بن شهاب على ضرورة الحفاظ على البيئة والحياة البرية ومحاربة الاصطياد للوعول والالتزام باللوائح التنظيمة في البيئة وفق القانون البيئي لكافة قطاعات العمل الخاص وايضا دور الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في التوعية والحفاظ على البيئة وصيانتها .


وتخلل اللقاء استعراض ومناقشة بعض الدراسات والمشاريع المستقبلية في مجال البيئة وخدمة المجتمع وأقرا بدعوة كافه الجهات المتخصصة في مجال البيئة لتكوين شراكات بمايخدم المصلحه العامة لخدمة البيئة المحلية.



التعليقات

أحدث أقدم