أخر الاخبار

في بيان له : مؤتمر حضرموت الجامع يدين تفجير سيئون واختطاف الداعية طاهر حسين العطاس



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

13 اكتوبر 2021


ادان مؤتمر حضرموت الجامع التفجير الارهابي الذي استهدف الاثنين ضباط امنين في مدينة سيئون,  كما ادان الجامع اختطاف الداعية طاهر العطاس في مدينة تريم امس مطالبا الاجهزة الامنية بتكثيف تحرياتها والعمل على تحرير العطاس


جاء ذلك. في بيان رسمي نشره الجامع وتلقى تاربة اليوم نسخة منه جاء فيه مايلي :



بسم الله الرحمن الرحيم


ادان مؤتمر حضرموت الجامع التفحير الإرهابي الذي وقع في مدينة سيئون مساء أمس وأودى بحياة ثلاثة من ضباط وزارة الداخلية. 


ان هذا العمل الإرهابي مدان ومنافي لكل القيم والشرائع السماوية، و يستدعي من الأجهزة الأمنية والعسكرية مضاعفة جهودها في القيام بدورها على أكمل وجه في كشف ملابساته والبحث عن منفذي هذه الجريمة النكراء والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع و مواصلة محاربتها للإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار. 


ويتقدم مؤتمر حضرموت الجامع بتعازيه ومواساته لأسر ضحايا هذا الحادث الآثم سائلًا المولى عز وجل لهم بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلهم في الشهداء ويشفي الجرحى.. 

 

كما تابع مؤتمر حضرموت الجامع حادثة الاختطاف التي تعرض لها الداعية طاهر حسين العطاس، من أمام منزله فجر اليوم الثلاثاء في مدينة تريم، واقتياده إلى جهة مجهولة. 


وفي الوقت الذين يدين مؤتمر حضرموت الجامع هذا الاعتداء الجبان فإنه يدعو الأجهزة الأمنية في الوادي والصحراء بالقيام بمسؤولياتها في ملاحقة الخاطفين والكشف عن هوياتهم وتحرير الداعية العطاس من قبضتهم وعودته سالما  إلى أهله وأطفاله. 


صادر عن 

مؤتمر حضرموت الجامع

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021م



التعليقات

أحدث أقدم