أخر الاخبار

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي رئيس مكتب الهيئة التنفيذية في مديرية عمد



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

12 اكتوبر 2021



التقي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالمكلا رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية عمد عبدالله محمد الهندي بن مرضاح.


وأستمع الشيخ بن حبريش خلال اللقاء إلى شرح حول الانشطة والأعمال التي نفذتها الهيئة التنفيذية في مديرية عمد منذ تشكيلها , ومتطلبات تعزيز دور المجتمعي وتوجه نحو ما يخدم قضايا المديرية والمواطنين.


وتطرق بن مرضاح إلى تدخلات المكتب في إصلاح أضرار السيول التي طالت الطرقات العامة والقنوات الزراعية بالمديرية في أغسطس الماضي والتي شملت صيانة قنوات الري في عمد وخنفر والخميلة بمشاركة فاعلة وتنسيق مع اللجان الزراعية بتلك المناطق , بالإضافة إلى إزالة أشجار السيسبان والأشجار الضارة و رفع المخلفات والأتربة من مجاري السيول , وردم الحفريات والانجرافات على جانبي الطريق وتعزيز الحماية وتدعيم الجسور الأرضية في الخط العام، للحفاظ عليها وضمان ديمومتها.


كما أستعرض الجهود التي تبذل في التوعية والتعريف بمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع , ومنها اللقاء النسوي بالتنسيق مع دائرة المرأة بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء .


وأكد الشيخ بن حبريش على أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج التي تخدم المجتمع وتتبنى قضاياه، مشيرًا إلى أن الجميع شركاء في مؤتمر حضرموت الجامع .



التعليقات

أحدث أقدم