أخر الاخبار

الكثيري يشيد بدور رجال الاعمال الجنوبيين في تحريك عجلة التنمية



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات - عدن

1 اكتوبر 2021


التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، امس الخميس، رجل الأعمال الشيخ محضار بن طهيف، والشيخ عصام النمر.


وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الأستاذ مختار اليافعي وعضو الهيئة المقدم محمد النقيب، أطلع الكثيري، الشيخين بن طهيف والنمر، على أهداف الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والقطاعات المنضوية في إطارها.


كما استعرض، اللقاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها الأوضاع العسكرية والاقتصادية والسياسية في الجنوب وإجراءات تطبيق حالة الطوارئ والتعبئة العامة في الجنوب.


وأشاد الكثيري بدور رجال الأعمال في الجنوب في تحريك عجلة التنمية، ودورهم البارز في دعم الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية طيلة المراحل السابقة، مباركاً لهم النجاحات الكبيرة التي حققتها مسابقة الشهيد القائد منير محمود أبو اليمامة الشعرية التي تمكنت من جمع أكثر من خمسة مليارات ريال لصالح مشروع الطريق الاستراتيجي بيافع.


من جانبهما، بارك الشيخان بن طهيف والنمر الإنجازات التي تتحقق للجنوب منذ تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدين بالأعمال التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتنظيم العمل الإعلامي ليكون أكثر قوة في مواجهة وسائل الإعلام المعادية.




التعليقات

أحدث أقدم