أخر الاخبار

الرئيس الزُبيدي يشيد بحالة الاستقرار التي تعيشها سقطرى




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

30 اكتوبر 2021



التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، عددا من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى يتقدمهم المهندس رأفت الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.


وفي اللقاء، الذي حضره الدكتور ناصر الخُبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، واللواء سالم عبدالله السقطري نائب الأمين العام، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، أشاد الرئيس القائد بحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها جزيرة سقطرى في ظل قيادة خالصة من أبنائها، مشددا على أهمية الحفاظ على ما تحقق من مكاسب صنعتها إرادة أبناء سقطرى.


كما استمع الرئيس القائد من الوفد الزائر إلى شرحٍ مفصلٍ عن الوضع المعيشي لأبناء الأرخبيل في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد، مؤكدا دعم قيادة المجلس الدائم لأبناء سقطرى في أي صعوبات قد تواجههم، داعيا في السياق قيادة الانتقالي في الأرخبيل إلى تكثيف جهودها والتقرّب أكثر من المواطنين، والقيام بالمهام التي من شأنها التخفيف من الأزمات التي يعيشها المواطن هناك.


وأكد الرئيس القائد على أن سقطرى تحظى بأهمية خاصة من قبل قيادة المجلس الانتقالي، باعتبارها جوهرة الجنوب، ولما تتسم به من موقع جغرافي استراتيجي في عمق المحيط.


من جهتهم، عبر أبناء سقطرى عن سعادتهم بلقاء الرئيس القائد والجلوس معه لمناقشة همومهم وأوضاعهم، شاكرين له حرصه الدائم ومتابعته المتواصلة للجزيرة وأوضاع أهلها، مؤكدين المضي خلف قيادته حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.




comments

أحدث أقدم