أخر الاخبار

رياضة : الإتحاد يكسب الأهلي بالقرعة.. ويضرب موعداً مع السلام في نهائي البطولة






( تاربة_اليوم ) - رياضة - القطن

2 اكتوبر 2021



- اتجهت كل الأنظار عصر اليوم الجمعة الموافق ل1/10/2021م نحو ملعب نادي شبام حيث كلاسيكو الأهلي بجفل وشقيقه الإتحاد بشبام في نصف نهائي بطولة العقاد تجمعنا 2021م لفئة الشباب مواليد 2000م التي ينظمها فريق التحدي بالعقاد ويشرف عليها نادي التعاون بالعقاد، وفي مباراة جماهيرية حاشدة خطف الإتحاد بشبام بطاقة العبور إلى نهائي البطولة بعد فوزه بالقرعة.


- المواجهة التي زحفت لها الجماهير مبكراً لتملئ معظم المدرجات أوفت بالوعود وأمتعت الجمهور مباراة مفتوحة هجمة هنا وهجمة هناك فرص كثيرة للفريقين لم تترجم إلى أهداف وأفضلية نسبية للإتحاد في أول الأشواط لكن النتيجة مازالت سلبية .


- في ثاني الأشواط دخل الفريقين بجدية لتغيير النتيجة وانتظر الجميع هدف يزيد المباراة إثارة وظهرت عدد من الفرص أكثرها للأخضر الأهلاوي الذي أضاع لاعبيه فرصة بشكل غريب وكان الزعيم الأفضل نسبياً في الشوط الثاني وكانت المواجهة جميلة إلا انها افتقدت للأهداف وانتهت بالتعادل السلبي ليذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي انتهت أيضاً بالتعادل (5&5) ليلجأ الحكم لإجراء القرعة والتي ابتسمت للإتحاد بشبام.


- بهذه النتيجة يتأهل الإتحاد بشبام إلى نهائي البطولة ويضرب موعداً منتظراً مع السلام بشبام في ديربي شبامي كبير، فيما يغادر الأهلي بجفل البطولة.


- أدار المباراة تحكيمياً علي الجهوري "حكم ساحة" - محمد الجهوري "مساعد أول" - سرور باسرور "مساعد ثاني" - سعيد محبوب "حكم رابع".




التعليقات

أحدث أقدم