أخر الاخبار

إجراء مراسم قرعة بطولة (الحوطة تجمعنا) لكرة القدم




 


( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - شبام

الاحد 31 اكتوبر 2021

من / عبدالقادر العيدروس



نظمت الهيئة الادارية لفريق الأهلي بالسحاري احتفائية عصر السبت 30 أكتوير  بمناسبة قرب انطلاق بطولة (الحوطة تجمعنا) في لعبة كرةالقدم في نسختها الثالثة.


وفي الجلسة التي حضرها الإخوة / أنور عاشور مسونق - الأمين العام المساعد بنادي الاتفاق بالحوطة وفرج سالمين مفتاح - المشرف الرياضي المساعد بالنادي والشيخ محمد سعيد جواس ، ألقى الأخ / رمضان بلعيد جوبح - رئيس فريق الأهلي بالسحاري كلمة رحب من خلالها برؤساء ومندوبي الفرق المشاركة متمنيا لهم التوفيق وتقديم مستويات مشرفة ، ولفت في حديثه الى أن اختيار الفرق تم بعناية فائقة داعيا إياهم الى التعاون مع اللجنة المنظمة للوصول بسفينة البطولة الى مرفأ الأمان.


وقد تم الاستماع الى الاستفسارات والملاحظات الواردة بخصوص بنود اللائحة التنظيمية وتم الرد عليها من قبل رئيس اللجنة المنظمة.


عقب ذلك جرى استعراض نظام البطولة وأدوارها التي تقام بمشاركة 24 فريقا من مديريات القطن  وسيؤون وتريم وشبام .. وبحسب القرعة ستكون مباريات المرحلة الأولى على النحو التالي :


- أهلي السحاري × أهلي خشامر


- شباب قريو × أهلي العيدروس


- شباب الحوطة × شباب القرن


- الوحدة بالحوطة × إتحاد الفجير


- نصر بحيرة × أهلي تاربة


- إتحاد السحاري × القادسية بشبام


- أهلي جفل × نصر السحيل


- إتحاد الحوطة × إتحاد شبام


- شباب الحزم × وحدة الخيام


- العربي بباهزيل × أحقاف شبام


-  الجزيرة بالسفولة × الصمود بالعقاد


- هلال الحوطة × أهلي شبام


وفي نهاية هذا اللقاء تم قطع (التورتة) التي أعدت وصبغت بألوان الفريق وحملت شعار البطولة إيذانا بانطلاق عجلتها في قادم الأيام.



comments

أحدث أقدم